المريض وزنه 190 كيلو جرام المريض وزنه 190 كيلو جرام

وزنه 190 كيلو.. «ونش» ينقذ حياة مريض في شبرا الخيمة

سليمان محمد الأحد، 13 يناير 2019 - 07:48 م

نجح فريق طبي متخصص، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، في إنقاذ حياة مريض يبلغ وزنه 190 كيلو، ونقله لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، وذلك بعد تعذر نقله بالإسعاف أو حمله، حيث تم الاستعانة بـ"ونش" عملاق من الحماية المدنية، لإنزاله من شقته بالدور الرابع، ونقله للمستشفى في حالة خطرة.

كان اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، تلقى بلاغًا من نجدة شبرا الخيمة، يفيد بوجود بلاغ من شقيقة المريض، أكدت فيه أن شقيقها 46 عامًا، يعاني من أزمة قلبية، ووزنه يتخطى 190 كيلو، وفشلت كل الطرق لإنزاله ونقله للعلاج بأحد المستشفيات، حيث أنه مقيم بحي غرب شبرا الخيمة ويسكن في الدور الرابع.

وأمر مدير الأمن، على الفور، بانتقال العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بمساعدة المريض في إنزاله وذهابه للمستشفى للعلاج، حيث تم الاستعانة بفريق طبي متخصص لنقل المريض، وإنقاذ حياته، بالاستعانة بـ"ونش" كبير لإنزاله ونقله للمستشفى لتلقي العلاج.

من جانبها، وجهت شقيقة المريض الشكر لأجهزة الأمن لسرعة التحرك، وإنقاذ شقيقها الذي يعاني من مرض السمنة، ويصعب تحركه من المنزل، مشيرة إلى أن شقيقها داهمته آلام الأزمة القلبية، وعندما فشلت في نقله للمستشفى، أبلغت شرطة النجدة، مؤكدة أن حالة شقيقها خطرة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة