إياد نصار وأمير كرارة
إياد نصار وأمير كرارة


إياد نصار بـ«لوك مختلف» مع أمير كرارة في «كازابلانكا»

محمد طه

الأحد، 13 يناير 2019 - 09:46 م

 

ظهر الفنان إياد نصار بـ «لوك» مختلف بكواليس تصوير مشاهده في فيلم «كازابلانكا» الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، والمقرر طرحه في موسم صيف 2018.

 

واستطاع إياد نصار أن يخطف أنظار جمهوره بالصور التي نشرها عبر «إنستجرام» أثناء التصوير في المغرب مع كرارة ومنتج العمل وليد منصور، وظهر إياد فيها بتسريحة شعر مختلفة.

 

ويتواجد فريق العمل منذ أسبوع بمراكش لتصوير أحداث الفيلم، ومن المقرر أن يعودوا للقاهرة خلال الأيام المقبلة لاستكمال تصوير باقي المشاهد التي انتهى المخرج بيتر ميمي من تصوير أكثر من 70 % منها.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والتشويق، وسوف يتم تصويره بين مصر ودولتين على أعلى مستوى من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السنيما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركه لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا. 

 

الفيلم من تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور ويوسف طاهر، ومشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، وإخراج بيتر ميمي، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع النجم أمير كرارة مع المنتج وليد منصور، ويشارك في البطولة غادة عادل، وإياد نصار، وعمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوي، ولبلبة، وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة