صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


حبس عامل اغتصب ابنته القاصر بشبرا الخيمة

سليمان محمد

الإثنين، 14 يناير 2019 - 12:06 ص

 

قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض وإشراف المستشار خالد الأتربي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بحبس عامل 56 عاما 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهام زوجته له بالتعدي جنسيا على ابنتهما ومعاشرتها معاشرة الازواج تحت التهديد حتى حملت منه سفاحا.

ادلى المتهم ويدعى و. م.، عامل، 56 سنة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، حيث نسبت له التحقيقات أنه كان يعاني من الملل في العلاقة الزوجية مع زوجته مما دفعه لاقتحام غرفة ابنته وهددها وتعدى عليها جنسيا وعاشرها معاشرة الأزواج مما تسبب في حملها سفاحا، فهرب من المنزل لمدة طويلة قامت خلالها الام بإجراء عملية اجهاض لإبنتها، مما طمأنه وعاد للمنزل لمرة أخرى ليفاجأ بقيام زوجته بتحرير محضر ضده بقسم شرطة أول شبرا الخيمة اتهمته باغتصاب ابنته  وحملها منه سفاحا، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة.

أشارت التحقيقات إلى أن المتهم يعمل في أحد المصانع ومعه ابنته م 16 عاما وزوجته مشغولة دائما بالعمل وغير مهتمة بحقوقه الشرعية، وفي أحد الايام طلب من ابنته الصعود لمنزلهما أعلى المصنع محل عملهما وتبعها ليقوم بتجريدها من ملابسها ويتعدى عليها جنسيا، وهددها بعدم إبلاغ أي شخص أو حتى والدتها، وتكرر الأمر بعد ذلك أكثر من مرة، مدعيا أنه لجأ لذلك لتعويض امتناع والدتها عن إعطائه حقوقه الشرعية وأنه كان يستغل غياب والدتها لارتكاب جريمته.

كان العقيد صموئيل عطا الله رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغا من عامله تتهم فيه زوجها بالتعدي جنسيا على ابنتهما وحملها منه سفاحا بعد معاشرتها معاشرة الازواج.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وبسؤال المجني عليها أقرت أن والدها عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة فى شقتهما، وهددها بعدم إبلاغ والدتها بما حدث، مشيرة إلى أنها كانت تعمل معه فى أحد المصانع ووالدتها كانت خارج المنزل باستمرار حتى اكتشفت أنها حامل منه حيث شعرت بالآم في بطنها، وتوجهت إلى أحد الأطباء وأخبرها إنها حامل فى الشهر الثاني فأخبرت والدتها التي حررت محضر بالواقعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة