ضبط اخطر تشكيل عصابى لسرقة السيارات وتقطيعها  ببنها ضبط اخطر تشكيل عصابى لسرقة السيارات وتقطيعها  ببنها

ضبط اخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وتقطيعها ببنها

سليمان محمد الإثنين، 14 يناير 2019 - 03:34 ص

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على تشكيل عصابي ضم 6 عاطلين تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات وبيعها قطع غيار فى بنها، وتم التحفظ على المتهمين وأجزاء من السيارات المسروقة وتولت النيابة التحقيق.

كانت البلاغات تعددت أمام المقدم محمد فتحي رئيس مباحث قسم أول بنها من العديد من أصحاب السيارات والسائقين بتعرضهم لسرقة سياراتهم من قبل 6 ملثمين على الطرق الفرعيه وعلى أطراف مدينه بنها.

تم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية وشارك فيها العميد يحيى راضي رئيس المباحث أن وراء السرقات تشكيل عصابي يضم كلا من ا ع م وشهرته الصعيدي 28 سنه نجار، والسابق اتهامه في قضية سرقة، وع ع ع 22 سنه عاطل، والسابق اتهامه في قضيتي مخدرات وسرقة، و م ع ا 28 سنه، وا ح ح 22 سنه، وا ع ع 26 سنه عامل، و ج ا ش سن 24 عامل، قاموا بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات ماركة "سوزوكي فان" بنطاق محافظة القليوبية.

وفى أحد الأكمنة تمكن المقدم محمد فتحي رئيس مباحث قسم أول بنها من ضبط المتهمين واعترفوا تفصيليا بارتكاب وقائع السرقات وأرشدوا عن المسروقات وتحرر المحضر اللازم  وتولت النيابة التحقيق.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة