سون هيونج مين سون هيونج مين

فيديو| «سون» يصل الإمارات للمشاركة مع كوريا الجنوبية في كأس آسيا

رياض محمد جعيصة الإثنين، 14 يناير 2019 - 10:36 ص


وصل نجم منتخب كوريا الجنوبية، سون هيونج مين، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس آسيا 2019، وذلك بعدما قاد فريقه توتنهام أمام مانشستر يونايتد أمس الأحد.

 

وخاض سون هيونج مين، مباراة مع فريقه توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مساء أمس الأحد والتي تلقى فيها الخسارة بهدف دون رد، قبل أن يسافر إلى الإمارات للانضمام لصفوف منتخب كوريا الجنوبية.

 

ويستعد منتخب كوريا الجنوبية، لملاقاة الصين يوم الأربعاء المقبل، في ثالث جولاته بدور المجموعات في بطولة كأس آسيا، في مباراة تحصيل حاصل بعدما ضمنت كوريا تأهلها رسميا إلى دور ثمن النهائي.

 

وحجزت كوريا الجنوبية، مقعدها في دور ثمن نهائي كأس آسيا عقب فوزه على الفلبين وقيرغيزستان، بهدف نظيف في المباراتين، ويمتلك في جعبته 6 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة بالتساوى مع الصين.

 

وبعد أن قاد سون، منتخب كوريا الجنوبية للفوز بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الآسيوية، والتي تسببت في إعفائه من الخدمة العسكرية ببلاده، حذر البرتغالي باولو بينتو، بضرورة التعامل مع اللاعب بعناية طول منافسات البطولة الآسيوية؛ نظرًا لعبء مشاركته في المباريات طوال الموسم.

 

ويعتزم بينتو، الإبقاء على سون في مقاعد البدلاء، خلال لقاء المنتخب الكوري مع نظيره الصيني من أجل منحه قسطًا أوفر من الراحة قبل خوض فعاليات ثمن النهائي.

 

ويغيب سون، عن توتنهام في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى لقاء الفريق أمام تشيلسي بإياب نصف النهائي بكأس رابطة المحترفين، ومواجهة كريستال بالاس بكأس الاتحاد، في حال تأهل كوريا الجنوبية للمباراة النهائية في أمم آسيا المقررة 1 فبراير المقبل.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة