صورة ارشيفية صورة ارشيفية

6 كليات بجامعة بنها تحصل على اعتماد من هيئة ضمان جودة التعليم

سليمان محمد الإثنين، 14 يناير 2019 - 03:12 م

كشف تقرير أعدته جامعة بنها، لعرضه علي المشاركين في مؤتمر الدولي لتطوير التعليم في ضوء المتغيرات والمعايير العلمية والذي تعقده الجامعة في الفترة من 22 إلي 23 يناير الجاري، أن 6 كليات بالجامعة حصلت على الاعتماد والجودة من هيئة ضمان جودة التعليم.

 

وتتضمن قائمة تلك الكليات التالي: التمريض والطب البيطري والزراعة وهندسة شبرا والطب البشري والعلوم، فيما تنتظر كلية الآداب إعلان نتيجة زيارات التقييم بينما تنتظر كلية الحاسبات والمعلومات زيارة المراجعة من الهيئة.

 

أشار التقرير إلى أن كليات التربية والفنون التطبيقية حصلت علي مشروعات تحسين الفاعلية التعليمية بها لرفع كفاءة قاعات التدريس والورش والمعامل لتقديم خدمة وتعليم متميز.

 

من جانب، أشار د.حسين المغربي رئيس جامعة بنها، إلى أن فعاليات المؤتمر ستشهد جلسة علمية لتقييم تجارب كليات الجامعة الحاصلة على الاعتماد ومشروعات الجودة في ضوء تطبيق مبادرة الرئيس بتخصيص 2019 عاما للتعليم مشيرا ان محاور المؤتمر تتضمن الرؤية المستقبلية لتطوير التعليم والبحث العلمي والإعلان عن جامعة القرن الحادي والعشرين واهدافها واشكالهاوتدويل التعليم والشراكة مع الجامعات المرموقة والجودة والإعتماد الاكاديمي وتصنيف الكليات وحوكمة الإدارة الجامعية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة