صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


السجن 20 عامًا لميكانيكي وزوجته شكلا شبكة تبادل الزوجات بشبرا الخيمة

سليمان محمد

الإثنين، 14 يناير 2019 - 03:44 م

 

قضت محكمة جنح  شبرا الخيمة بحبس ميكانيكي وزوجته 20 سنة بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات وإقامة حفلات جنس جماعي  داخل شقتهم الزوجية بشبرا الخيمة.

 

ويواجه المتهم وزوجته  6 تهم وهى «التحريض على الفسق والدعارة وإدارة مسكن لتسهيل الدعارة وإساءة استخدام وسائل الاتصالات، لممارسة الرزيلة بدون تمييز».

 

وكشفت التحريات أن المتهم  أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» تحت اسم «أحمد وحنان لتبادل الزوجات»، دعا فيها راغبي المتعة لإقامة حفلات جنس جماعي داخل شقته.

 

 كانت  مباحث الاتصالات كشفت عن صفحة يديرها احد الأشخاص وبها صور إباحية لزوجته وهي عارية ويعرضها على راغبي المتعة مقابل تبادل زوجاتهم معه، وبالفحص تبين أن صاحب الصفحة يعمل ميكانيكيا، ومقيم بمنطقة شبرا الخيمة وبعد استئذان النيابة العامة تم مداهمة شقته والقبض على المتهم وزوجته، والتحفظ على هواتف المحمول وكمبيوتر والحصول من المتهم على الرقم السري لحساب صفحته على «الفيسبوك».

 

وبمواجهة المتهمة «الزوجة» اعترفت بأن زوجها أجبرها على ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل ممارسته الرذيلة مع زوجاتهم، وكان يصورها في أوضاع مخلة ويرسلها لراغبي المتعة على «الواتس اب»، مشيرة إلى أنها وافقت على طلبه خوفًا من أن يطلقها، بسبب رغبته في تغير روتين العلاقة الزوجية بينهما.

 

وأضافت المتهمة، أنها تعيش مع زوجها في منزل والده ووالدته، وعندما كان يستضيف راغبي المتعة من الرجال وزوجته يدعى بأن الأشخاص الذين يقومون بالتردد، على الشقة هم أصدقاؤه، مشيرة إلى أنه أقام أكثر من حفلة جنس جماعي داخل شقته

 

وبمواجهة المتهم اعترف في التحقيقات، بارتكاب الواقعة وأنه شعر بملل من العلاقة الزوجية وأنشأ صفحة على الفيسبوك لتبادل الزوجات، وأضاف المتهم أنه كان يصور زوجته، وعن طريق برنامج "الفوتوشوب" يقوم بتركيب وجهها على أجسام سيدات بورنو، ويرسلها إلى راغبي المتعة من الرجال بالاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه وتحرر المحضر وأصدرت المحكمة قرارها السابق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة