محافظ القليوبية   تعزيز الفرص الاستثمارية لخلق فرص عمل للشباب
محافظ القليوبية   تعزيز الفرص الاستثمارية لخلق فرص عمل للشباب


محافظ القليوبية: تعزيز الفرص الاستثمارية لخلق عمل للشباب

سليمان محمد

الإثنين، 14 يناير 2019 - 05:30 م

 

أكد الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، أن منطقة الـ 36 فدانا  بعرب العليقات بمدينة الخانكة ستكون مجمع صناعي متكامل للشباب يتضمن وحدات إنتاجية وفقا لمواصفات الصناعات الصغيرة والمتوسطة يعمل علي إنتاج وتصنيع وتقديم كافة الخدمات المباشرة وغير المباشرة ويحقق الاندماج مع المصانع الكبرى المتواجدة بالفعل علي أرض محافظة القليوبية في هذا المجال مع إمكانية إضافة صناعات أخري مثل مواد البناء والأثاث.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع اللواء أ.ح. مهندس ناصر فوزي محمد مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة برئاسة مجلس الوزراء لبحث دفع العمل بمنطقة 36 فدان بعرب العليقات بمدينة الخانكة وذلك لإقامة مشروع منطقة استثمارية للصناعات الصغيرة والمتوسطة للشباب تتضمن وحدات إنتاجية وفق مواصفات الصناعات الصغيرة و المتوسطة والمتناهية الصغر ليحقق الاندماج في سلسلة القيمة في المصانع المتواجدة بالمحافظة.


وأضاف المحافظ أن الاستثمار يمثل حجر الزاوية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية باعتباره الدافع الأساسي للنمو من خلال زيادة الناتج الداخلي وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب لتحسين مستوى الدخل ودفع عجلة التنمية والبناء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة