اسرة "عروس بنها" تذبح "عجلآ" ابتهاجًا بحكم "اعدام" قاتل ابنتهم اسرة "عروس بنها" تذبح "عجلآ" ابتهاجًا بحكم "اعدام" قاتل ابنتهم

والد «عروس بنها» يذبح عجل احتفالا بإعدام قاتل ابنته

سليمان محمد الإثنين، 14 يناير 2019 - 05:51 م

شهدت قرية «كفر الجزار» فرحة عارمة، عقب حكم محكمة بنها بإعدام « حسان الوزير» المتهم بقتل «تقى» عروس بنها ومعاقبة شركائه بالسجن المشدد، وقامت أسرة المجني عليها بذبح «عجل» أمام منزل المتهم، و توزيعه على أهالي المنطقة.


و قال والد المجني عليها، أن الحكم أثلج صدري بعد عامين من فراق أبنتي، مشيرًا إلى أن القضاء المصري يتمتع بالنزاهة والشرف .


وتابع: كنت واثق إنه لا مفر من الحكم بالإعدام على قاتل ابنتي وحبس باقي المتهمين، لأن الله لا يظلم أحدا. 

 

كانت قضت محكمة جنايات بنها، اليوم الاثنين، بالإعدام شنقًا لقاتل "تقى.ن"، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ«عروس بنها»، كما عاقبت المتهم الثاني بالسجن المشدد 10 سنوات، والثالثة شقيقة الأول بالسجن المشدد 3 سنوات، والرابع شقيق الأول والثالثة بالحبس سنة.

 

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد ألقت القبض في مارس 2017 على كل من حسان صلاح  الشهير بـ«حسان الوزير» طالب 19 سنة، و"أحمد.ح. ق" الشهير بـ«أوسة» المتهمين الرئيسيين، كما تبين تورط اثنين آخرين وهما أشقاء المتهم الأول، "محمود صلاح" و"أميرة صلاح"، في واقعة قتل "تقى ناجي" الطالبة بكلية الآداب ببنها، يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد كما في جاء في تقرير الطب الشرعي.


كان المستشار المحامي العام لنيابات شمال بنها قد أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وتضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسي في الجريمة منذ البداية حتى النهاية.


وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة الثالثة "أميرة صلاح" شقيقة المتهم الأول تربصت بالعروس المجني عليها، وتأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة وسهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم بمقصدهما، إذ أنها سهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم هي والمتهم الرابع محمود صلاح بمقصد المتهمين الأول والثاني من الجريمة، وأسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام المتهم الأول والثاني بقتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة