المقاصة المقاصة

طلعت يوسف يعلن قائمة «المقاصة» لمواجهة المقاولون العرب

محمد عادل سالم الإثنين، 14 يناير 2019 - 07:02 م

اختار طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة، 18 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، المقرر إقامتها في الثالثة إلا الربع ظهر غد الثلاثاء، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ19 بالدوري.

وشملت القائمة اللاعبين، أحمد عادل ومحمود حمدي في حراسة المرمى، وأحمد مودي، وطه عادل، وأسامة جلال، ومحمد دسوقي، وعصام صبحي، وعاصم سعيد، وصلاح ريكو، ومحمد توني، ومصطفى شبيطة، وهاني سعيد، ومحمد رمضان، وصلاح عاشور، وحسام عبد الواحد، وشميلس بيكلي، ومروان حمدي، ورجب عمران.

ويغيب الثنائي جون أنطوي وباولن فوافي عن قائمة الفريق للإصابة، بينما يظهر لأول مرة الوافدين الجدد، شيملس بيكلي من بتروجت، وحسام عبد الواحد من كوكولا، بعد انضمامها في الانتقالات الشتوية، فيما يعود أحمد عبد العزيز مودي من الإصابة.

وكان فريق المقاصة، عقد مرانه الأخير عصر اليوم الاثنين، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وبعد انتهاء المران، أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين المختارين لمباراة المقاولون.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة، أن اللاعبين غير المشاركين في مباراة المقاولون العرب، سيؤدون تدريبات في "الجيم" ظهر الغد لتجهيزهم بدنيًا للمباريات القادمة.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة