هدف الإمارات اليوم
هدف الإمارات اليوم


كأس آسيا 2019| صعود ثلاثي للإمارات وتايلاند والبحرين للدور الثاني

أحمد نزيه

الإثنين، 14 يناير 2019 - 08:14 م

 

قاد جمال راشد منتخب البحرين، للعبور للدور الثاني على حساب الهند، وبعث بلاده من تحت الأنقاض إلى الدور الثاني، بعد أن كانت على وشك الإقصاء من الدور الأول.

وخطف "راشد" هدف الفوز للبحرين في الدقيقة الأولى بعد التسعين، من ركلة جزاء، بعد أن كانت المباراة تتجه نحو التعادل السلبي، وهو ما كان يعني تذيل البحرين ترتيب المجموعة ووداعها من الدور الأول.

 

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت في نفس التوقيت، لم تحافظ الإمارات على تقدمها المبكر، الذي أحرزه علي مبخوت في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، لتتمكن تايلاند قبل نهاية الشوط الأول من معادلة النتيجة، وبقيت المباراة على حالها، حتى نهايتها.

ورغم التعادل، إلا أن صدارة الإمارات للمجموعة لم تتأثر مستفيدةً من عدم فوز الهند، وخسارتها أمام البحرين بهدفٍ نظيفٍ في اللحظات الأخيرة.

المتأهلون

وعلى ضوء ذلك، أصبح الترتيب النهائي للمجموعة، الإمارات في الصدارة تليها تايلاند في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة أمام البحرين صاحبة المركز الثالث بـ4 نقاط، وفي المركز الأخير منتخب الهند بـ3 نقاط.

وضمنت البحرين التأهل كأحد أفضل 4 ثوالث، حيث أن رصيد صاحبي المركزين الثالث والرابع صفر، وهو ما يعني تأهل البحرين بشكلٍ رسميٍ للدور الثاني، دون انتظار نتائج باقي المواجهات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة