صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


50 إصابة لريال مدريد في 2018

أحمد أنور

الثلاثاء، 15 يناير 2019 - 01:28 م

لا يزال الأطباء في ريال مدريد يقدمون الأخبار السيئة إلى المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي يعاني الآن  بسبب إصابة مهاجمه كريم بنزيمة، الذي تعرض لكسر إصبعه بمباراة ريال بيتيس.

 

ومنذ بداية العام الماضي بلغت عدد الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق إلى 50 إصابة تعرضها لها 21 لاعبًا، من بينها 33 إصابة عضلية، و16 نتيجة الالتحام.

 

كريم بنزيما

انضم بنزيما إلى كل من جاريث بيل، وماركو أسينسيو، وماريانو دياز، في قائمة المصابين، ومن المتوقع أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن إصابته بعد أن تم إجراء المزيد من الاختبارات يوم الثلاثاء.

 

وسوف يحتاج المهاجم الفرنسي إلى رؤية طبيب متخصص آخر، ربما الطبيب الذي أجرى جراحة إلى حارس ريال مدريد السابق إيكر كاسياس في عام 2013.

 

خيسوس فاييخو
مرة أخرى لا توجد نهاية لمشكلات فاييخو، وتوقف المدافع عن التدريب مرة أخرى يوم الإثنين، ما يعني أنه سيتعين فحصه يوم الثلاثاء لتحديد مدى إصابة اللاعب بالضبط.


ماريانو دياز

دخل ماريانو دياز ماريانو في نفق بلا نهاية من الإصابات، منذ 28 أكتوبر، عندما سقط في الكلاسكو مصابًا، ليتعرض إلى ثلاثة إصابات متتالية منذ ذلك الحين.

 

بداية موسم سيئة لريال مدريد بعد إصابة كل من ماريانو، وماركوس يورينتي، وخافي سانشيز، وبيل، وتوني كروس، وتيبو كورتوا، وبينزيما وفاييخو.

 

في حين يواصل سيرجيو رامو، رافائيل فاران، لوكا مودريتش، داني تدرب كارفاخال، وكيلور نافاس التأهيل في صالة الألعاب الرياضية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة