الحكم الجابوني إيريك أوتوجو كاستاني
الحكم الجابوني إيريك أوتوجو كاستاني


حكم الأهلي وشبيبة الساورة: معتاد على الأهلي في 6 لقاءات من قبل

أحمد بدرة

الثلاثاء، 15 يناير 2019 - 02:16 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن تعيين الحكم الجابوني إيريك أوتوجو كاستاني لإدارة مباراة شبيبة الساورة الجزائري والأهلي المصري، بالجولات الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

 

يبلغ الحكم الجابوني من العمر 42 عاما، وتعد تلك المباراة هي السابعة للحكم التي يديرها للنادي الأهلي، حيث سبق وخاض الأهلي تحت صافرته 6 مباريات بمختلف البطولات الإفريقية.


وخلال المباريات الـ6 فاز الأهلي في 3 وخسر في مثلهم، حيث فاز الأهلي أمام توسكر الكيني في إياب دور الـ32 للبطولة الإفريقية 2013، وفاز الأهلي بهدفين نظيفين بالقاهرة، ثم فاز الأهلي أمام الدفاع المغربي عام 2014 بالكونفدرالية، بهدف نظيف.

 

وبهدف نظيف أخر كان الفوز الثالث للأهلي بصافرة الحكم كاستاني في لقاء المارد الأحمر، والترجي التونسي، في دور المجموعات الموسم الماضي.

 

وفي المقابل خسر الأهلي تحت قيادته التحكيمية أمام سيوى سبورت الايفواري بهدفين لهدف في ذهاب نهائي الكونفدرالية 2014.

 

ثم كتب الحكم الجابوني خسارة جديدة للأهلي أمام المغرب التطواني بركلات الترجيح في دور الـ 32 من نسخة 2015 لدوري أبطال إفريقيا، بينما كانت الخسارة الثانية في نصف نهائي البطولة من العام قبل الماضي حيث ضرب النجم الساحلي المارد الأحمر في تونس بهدفين لهدف قبل أن يعود الأحمر ويكتسح الفريق التونسي بستة أهداف.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة