نائب رئيس جامعة عين شمس عبد الفتاح سعود
نائب رئيس جامعة عين شمس عبد الفتاح سعود


10 آلاف طالب يخوضون ماراثون الامتحانات بتربية عين شمس

مروة فهمي

الثلاثاء، 15 يناير 2019 - 03:36 م

أجرى د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، يرافقه د. ماجد أبو العينين عميد كلية التربية،  جولة تفقدية اليوم الثلاثاء، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات والتأكد من انضباط اللجان وتطبيقها للضوابط واللوائح المعمول بها في هذا الشأن.

جاء ذلك بحضور د. حسن عجوة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود. أسعد عبد الخالق وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وانشراح إبراهيم أمين الكلية.

وأشاد "سعود" بحسن تنظيم اللجان وحرص إدارة الكلية على توعية الطلاب ومراقبي اللجان والملاحظين باللوائح والقوانين المنظمة للامتحانات، من خلال وضع لافتات توضيحية على كل لجنة.

ووجه نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، بضرورة تأمين الكنترولات باتباع معايير الأمن والسلامة، وتطبيق كافة الاشتراطات المعمول بها في هذا الصدد.

وأوضح د. ماجد أبو العينين، أن أعداد الطلاب الذين يخوضون ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول بلغت قرابة 10 آلاف طالب، موزعين على 49 لجنة بخمس مبانِ داخل حرم الكلية، بالإضافة إلى لجنة واحدة للطلاب ذوي القدرات الخاصة، لافتاً إلى أن الامتحانات تعقد على فترتين طوال أيام الأسبوع.

وأضاف د. حسن عجوة، أن إدارة الكلية حريصة على التواصل الدائم والمباشر مع الطلاب، لتهيئة الجو المناسب للطلاب، والذي يساعدهم على آداء الامتحانات بكفاءة وفاعلية، مؤكدًا عدم رصد أية ظاهرة سلبية أو معوقات من شأنها أن تؤثر على انضباط الامتحانات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة