رونالدو رونالدو

«النظام فوق الجميع».. تفاصيل واقعة إيقاف رونالدو في السعودية

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 15 يناير 2019 - 10:26 م


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعت نجم نادي يوفنتوس، الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو وضابط في مصلحة الجوازات بمطار جدة السعودي.

وأثارت الصورة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رد فعل مسؤول الجوازات السعودي من تعامله مع النجم البرتغالي رونالدو، وتدقيقه في جواز سفره، على الرغم من شهرته العالمية، وعامله مثل أي زائر للسعودية.

ووصل رونالدو إلى مطارة جدة، برفقة زملاءه في يوفنتوس استعدادا لخوض لقاء السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان، على ملعب «الجوهرة» بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية، غدا الأربعاء.

ومن جانبها، أوضحت صحيفة «عكاظ» السعودية أن «الوكيل رقيب في جوازات مطار الملك عبد العزيز في جدة، مشبب سعيد الأحمري، لفت أنظار عشاق «السيدة العجوز» خلال تدقيقه جوازات لاعبي الفريق الإيطالي، في إجراء روتيني معتاد في المطارات للتأكد من إجراءات الدخول إلى المملكة».

وأشارت الصحيفة السعودية، على لسان مصدر مسؤول بمطار جدة، إلى أن تصرف الأحمري، جاء متماشيا مع انضباطية رجال الجوازات، والإجراءات الرسمية لدخول المسافرين إلى البلاد، قائلا: «النظام فوق الجميع ولا تمييز في تطبيقه ولا انتقائية في ممارسته».

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة