محافظ أسيوط يجري حملة مفاجئة بشارع بورسعيد
محافظ أسيوط يجري حملة مفاجئة بشارع بورسعيد


محافظ أسيوط يجري حملة مفاجئة بشارع بورسعيد

محمود مالك

الأربعاء، 16 يناير 2019 - 11:00 ص

قام اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، بجولة لمتابعة أعمال رفع إشغالات المحال والباعة الجائلين بحي غرب مدينة أسيوط.

 

ويأتي ذلك، في إطار الحملات اليومية تشنها المحافظة لإنهاء الاشغالات ومخالفات الباعه الجائلين لتخفيف الزحام المرورى وتسهيل دخول سيارات الاطفاء والاسعاف إلى تلك المناطق وحفاظا على حياة المواطنين وحقهم في المرور الآمن بالشوارع.

 

بدأ المحافظ، جولته بتفقد شارع بورسعيد بحي غرب مدينة أسيوط وأمر بإزالة إشغالات وفروشات المحال التجارية والباعة المتعدين على حرم الطريق والتزامهم بحدود محلاتهم فقط حيث تلاحظ أن جميعهم متعدين على حرم الطريق مسافة أكثر من 2 متر من كل جانب كما تفقد منطقة المجاهدين وميدان البدري ووجه إنذار للمحلات المخالفة بالالتزام بحدود محلاتهم وإزالة التعديات على حرم الشارع وإزالة البروزات المخالفة.

 

وشدد نور الدين، على مسئولي الحي باستمرار خطة رفع كافة الإشغالات والتعديات من الشوراع وتطبيق وفرض سيادة القانون على الجميع من أجل استعادة الانضباط للشارع الأسيوطي وإزالة جميع اللافتات أعلي أعمدة الكهرباء والقضاء على أية تجمعات للقمامة والتنسيق مع شرطة المرافق لتكثيف الحملات على مدار اليوم لعدم عودة الإشغالات مرة أخرى بعد إزالتها تسهيلا لحركة المرور مع تحرير محاضر للمخالفين.

 

وأكد اللواء جمال نور الدين، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصاري جهدها من أجل تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات التي يحتاج إليها المواطن.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة