مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة


محافظ القاهرة ومدير التعليم يتفقدان لجان الشهادة الإعدادية

منةالله ممدوح

الأربعاء، 16 يناير 2019 - 12:23 م

 

تفقد اللواء  خالد عبد العال محافظ القاهرة، لجنة مدرسة البهية البرانية الإعدادية بالسيدة زينب، وكان في استقبال مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية ، واطمأنا خلالها على حسن سير اللجنة الامتحانية واستعدادها لاستقبال الطلاب.

وأدي الامتحان باللجنة 137 طالبة من بينها 8 حالات دمج من مدرستي البهية البرهانية الإعدادية وحسني العقاد الإعدادية

كما اطمأن المحافظ ومدير المديرية على أداء الطالبات للامتحان وسأل محافظ القاهرة الطالبات عن الأسئلة الامتحانية وكانت إجابة الطالبات مطمئنة، متمنيا مزيدا من التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم بيسر وسهولة ومراجعة كافة المدارس المقرر إقامة امتحانات بها واختيار أفضل الفصول لعقد اللجان بها مع إقامة غرفة عمليات بالمديرية وربطها مع غرفة عمليات المحافظة للمتابعة والتواصل مع اللجان المختلفة وتذليل أي شكاوى.

وتفقد مدير المديرية، اللجان قبل دخول الطلبة واطمأن علي جودة الإضاءة ومناسبة المقاعد للطلبة في الشهادة الإعدادية و توفير المناخ المناسب للطلبة.

كما أكد مدير المديرية، أن إجمالي الطلبة الذين يؤدون الامتحان اليوم الأربعاء الموافق 16/1/2019 (161328) طالب وطالبة موزعين على 695 لجنة في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية من بينها : تسع (9) حالات بمستشفى 57357، 8 حالات من أبناء القاهرة وطالب واحد من محافظة شمال سيناء، وتنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الأربعاء الموافق 23 يناير.

وأكد على متابعة غرفة العمليات حيث توجد غرفة عمليات في كل إدارة تعليمية إلى جانب غرفة العمليات المركزية المستعدة دائما علي التدخل السريع في مختلف الموافق كما تابع المطبعة السرية قبل فجر اليوم كما وأكد على عدم تلقي أي شكاوى من اللجان حتى الآن وأن الامتحانات في اللغة العربية في متناول الطالب المتوسط

وأشار على عدم عقد امتحانات في يوم السبت الموافق19/1/2019 والذي يوافق عيد الغطاس للإخوة المسيحيين .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة