تصوير: أشرف شحاتة
تصوير: أشرف شحاتة


مدبولي يؤكد على أهمية «الوقت والإنجاز» في تنظيم أمم أفريقيا 2019

أحمد عيسى- إيمان الخميسي- أشرف شحاتة

الأربعاء، 16 يناير 2019 - 12:52 م

 

 

أكد د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة، اليوم الأربعاء، أن الدولة بصدد الإعداد لحدثٍ هام هو تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019.

 

وأشار إلى أهمية عاملي "الوقت" و"الإنجاز"، فالفترة الزمنية المتبقية تتطلب من مختلف الجهات تنسيقاً وعملأً دؤوباً خلال الفترة المقبلة، حتى يخرج الحدث بالصورة الأمثل.

 

وأضاف د.مصطفى مدبولي، أنه تم توجيه وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري لاتاحة الاستثمارات والتمويل اللازم لاعادة التأهيل للمنشآت الرياضية التي ستشهد فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما كلف باستعداد كل المدن المشاركة في البطولة، والعمل على تطويرها، وتنسيق الشوارع بها، لكي تخرج البطولة على أعلى مستوى.

 

وأوضح رئيس الوزراء، أنه سيتم التنسيق بين القوات المسلحة والشرطة لتوفير التأمين الكامل لفعاليات البطولة، لتكون رسالة للعالم كله بأن مصر قادرة على تنظيم البطولات والأحداث العالمية، إضافة إلى تحقيق الاستفادة من البطولة سياحياً، وثقافياً، واقتصادياً، مشيراً إلى أنه سيتم تشكيل لجنة عليا برئاسته وعضوية عدد من الوزراء المعنيين، بخلاف اللجنة المنظمة، والتي ستتابع كافة تفاصيل البطولة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة