أمانة العلاقات الخارجية المركزية لمستقبل وطن
أمانة العلاقات الخارجية المركزية لمستقبل وطن


أشرف رشاد يصدر قرارًا بتشكيل أمانة العلاقات الخارجية المركزية لمستقبل وطن

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 16 يناير 2019 - 12:55 م

أصدر المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، القرار رقم 8 لسنة 2019 بتشكيل هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بالحزب، وذلك بعد الإطلاع على القانون رقم 40 لسنة 1977 والخاص بالأحزاب السياسية وتعديلاته، وعلى النظام الأساسي واللائحة الداخلية لحزب مستقبل وطن، بناءً على ما عرضه المهندس حسام الخولي الأمين العام، وما عرضه المستشار عصام هلال أمين التنظيم، وما عرضه النائب طارق الخولي أمين العلاقات الخارجية.

 

وضم تشكيل هيئة المكتب، 10 أعضاء وهم، آية عبد العزيز، ومحمد علي حسن، ودينا شرف، ورحمة محمود، وسلمى الطناني، وسماح السعيد، وشروق أيمن، ومحمد بهنسي، ومحمد عاطف مخاليف، ومى كرم جبر.

 

ونصت المادة الثانية من القرار على نشره على الصفحة الرسمية للحزب على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما جاء في المادة الثالثة أن ينفذ هذا القرار من تاريخه ويلغى ما قبله من قرارات بهذا الشأن.

 

ومن جانبه، قال النائب طارق الخولي أمين العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، بأنه قد تم اعتماد تشكيل هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بالحزب.

 

وتوجه الخولى بالتهنئة لأعضاء هيئة المكتب، وأضاف بأن الأمانة سوف تعمل على عدة محاور في دعم سياسة مصر الخارجية من خلال الدبلوماسية الحزبية، وسوف تبادر برؤى من شأنها أن تواكب المتغيرات على صعيد السياسة الخارجية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة