كأس مصر
كأس مصر


تعرف على نتيجة قرعة كأس مصر ١٩٩٧

عمر البانوبي

الأربعاء، 16 يناير 2019 - 02:16 م

أجرت، اليوم الأربعاء، إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قرعة دور الـ64 لبطولة كأس مصر ( مواليد ١٩٩٧) بمقر الاتحاد بالجزيرة في حضور مندوبي الاندية المتأهلة إلى هذا الدور.

 

قسمت الفرق إلى قطاعات طبقا للتوزيع الجغرافي، وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا، على أن تقرم إدارة المسابقات بتحديد مواعيد المباريات التي من المقرر أن تقام بعد، ٢٥ يناير الجاري.

 

وقد أسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

 

أولا: قطاع الصعيد: الالمنيوم مع الغربان بالغردقة، شباب ادفو مع الغريزات بسوهاج، بترول أسيوط مع الجونه، شباب سوهاج مع النصر للتعدين، شباب سمالوط مع تليفونات بني سويف، بيراميدز مع بني سويف، شباب ناصر ملوي مع مصر للمقاصة.

 

ثانيا: قطاع القاهرة والجيزة: يلتقي نجوم المستقبل مع الهرم، المقا ولون العرب مع شباب إمبابه، النصر مع اف سي مصر، السكه الحديد مع مصر للتأمين، سيراميكا مع الطالبية، قنة مع طلائع الجيش، شباب الأميرية مع وادي دجلة.

 

ثالثا: قطاع الغربية والمنوفية وكفر الشيخ: يلتقي سبورتنج كاسل مع اتحاد بسيون، وطني شبين مع ميت خاقان، كفر الشيخ مع بلطيم، شبين القناطر مع جمهورية شبين، سيدي غازي مع السنطه.

 

رابعا: قطاع الاسكندرية ومطروح والبحيرة: يلتقي القاسمي مع الترسانه بمطروح، المصري السكندري مع سموحة، فاركو مع حرس الحدود، سبورتنج مع دمنهور، النوبارية مع شباب ابو المطامير، بدر الرياضي مع الاتحاد السكندري.

 

خامسا: قطاع القناة والشرقية والدقهلية: يلتقى الشرقية مع صيد المحلة، شباب أبو حماد مع بني عبيد، كهرباء طلخا مع مركز شباب الأمير، شبان بدواي مع بلبيس، بتروجت مع القناه، فارسكور مع شباب الخربة، كهرباء القصاصين مع ٦ أكتوبر برمانة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة