حسني عبد ربه
حسني عبد ربه


فيديو| حسني عبد ربه يعلن اعتزال كرة القدم

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 16 يناير 2019 - 09:56 م

أعلن قائد الإسماعيلي حسني عبد ربه، اعتزاله كرة القدم رسميا، موجهًا الشكر للجماهير المصرية على الدعم الذي حظي به طوال مسيرته، التي حقق خلالها الكثير من الإنجازات ليصبح واحدًا من أهم لاعبي الوسط في تاريخ الكرة المصرية.

وأكد نجم وسط منتخب مصر السابق، أنه اتخذ قرار اعتزاله بنهاية الموسم الماضي، إلا أن ظروف الإسماعيلي جعلته ينتظر لعدة أشهر، موضحًا أسباب قرار اعتزاله في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال «عبد ربه»: «أشكر جمهور الإسماعيلي على دعمهم الذي تمتعت به طوال مسيرتي في النادي، القرار صعب للغاية، ومن الصعب نطق كلمة الاعتزال، لكنني أعلن الآن اعتزال كرة القدم، كما أوجه الشكر لكل جمهور مصر الذي ساندني».

وأضاف قائد الإسماعيلي: «اتخذت قرار الاعتزال الموسم الماضي، وكان مقررًا أن يتم الإعلان في الصيف الماضي، لكن الموقف الصعب الذي مر به النادي الإسماعيلي وبناءً على توصيات من المقربين، قررت أن أتراجع قليلاً وأخوض فترة الإعداد التي كانت من أفضل فترات الإعداد طوال مسيرتي استعداداً للموسم الحالي».

وواصل: «الموسم الماضي قدمت أداءً جيداً جعلني مرشح للعودة لمنتخب مصر، وكان من الممكن أن يكون الاعتزال في ظروف أفضل مما هي عليه الآن، اختيار توقيت القرار كان مهماً جداً، وكما قلت كان من المقرر أن يحدث ذلك في نهاية الموسم الماضي».

وتابع: «رفضت أن أترك النادي في الظروف الصعبة وأرحل، لست أنا هذا الرجل، الإسماعيلي نادي كبير ومن أجله تحملت ضغوط كبيرة جداً في الفترة الماضية.. كنت أتمنى أن أحقق بطولة لأجلكم، ولأجلي أيضاً، لكن الحمد لله، الإخلاص للنادي والحب الذي حظيت به ضمن الأشياء الرائعة التي أعيش بها، حبكم يجعلني أعيش وأتحمل أي شيء، لكن في الوقت الحالي أتمنى التوفيق للنادي، وهناك من يستطيع تأدية دوري، بل وبصورة أفضل».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة