19 يناير فتح باب الالتحاق ببرامج التعليم المدمج بجامعة المنيا
19 يناير فتح باب الالتحاق ببرامج التعليم المدمج بجامعة المنيا


19 يناير.. فتح باب الالتحاق ببرامج التعليم المدمج بجامعة المنيا

وفاء صلاح

الخميس، 17 يناير 2019 - 01:06 م

أعلن الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس جامعة المنيا، عن فتح باب التسجيل والالتحاق ببرامج التعليم المدمج بجامعة المنيا، ببرامج التجارة، والزراعة، والتربية للطفولة المبكرة، ودار العلوم، وذلك اعتباراً من التاسع عشر من يناير الجاري.

 

وأشار إلى عودة الدراسة بمركز التعليم المدمج والمفتوح في المنتصف من مارس القادم، على أن تبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع البرامج بالمركز في الثامن والعشرين من يناير الحالي.

 

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس إدارة مركز التعليم المدمج بحضور الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أبو بكر محي الدين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور عواد فرغل مدير المركز، وعمداء كليات الزراعة، والسياحة والفنادق، والآداب، والتربية للطفولة المبكرة، ودار العلوم، ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات، وأمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، ومدير شئون الطلاب المركزية بالجامعة، وأمين المركز.

 

وخلال الإجتماع، وجه د."عبد النبي" أعضاء المجلس إلى سرعة تعميم الشهادات المؤمنة لخريجي برامج التعليم المفتوح بدءًا من الفصل الدراسي الأول؛ ضمانًا لحقوق الطلاب، وذلك لما لها من مواصفات خاصة ضد القطع أو الحريق أو التلف والتزوير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة