هايدي النحاس: بنك القاهرة يقدم التأهيل لـ210 متدرب في سوهاج هايدي النحاس: بنك القاهرة يقدم التأهيل لـ210 متدرب في سوهاج

هايدي النحاس: بنك القاهرة يقدم التأهيل لـ210 متدرب في سوهاج

شيماء مصطفى الخميس، 17 يناير 2019 - 04:03 م

 أكدت هايدى النحاس، مدير عام الاتصالات المؤسسية والمسئولية المجتمعية في بنك القاهرة، أن البنك يُجرى متابعة لكافة المستفيدين بصفة مستمرة بشكل ربع سنوى على مدار عام كامل لتقديم الدعم للمتدربين، والتأكد من استدامة فرصة التوظيف أو مصدر الدخل بعد التدريب؛ حرصاً من البنك على دعم مفهوم الاستدامة كعنصر أساسى فى مختلف المشروعات التى يتبناها.


 
وأضافت هايدي النحاس، أن بنك القاهرة يقوم بتقديم التأهيل اللازم لنحو 210 متدرب على حرف  الخياطة، وصناعة السجاد اليدوي، والبامبو، وصناعة الجلود، والباتشورك، والتى تنبع من الاحتياجات الفعلية لأهالي القرية.

 

وأوضحت مدير عام الاتصالات المؤسسية والمسئولية المجتمعية في بنك القاهرة، أنه يتم تسليم المستفيدين «شنطة أدوات» لكل متدرب لتوفير مصدر دخل شهري ثابت، مؤكدة اهتمام البنك بتخصيص نسبة كبيرة من الفرص التدريبية لصالح الشباب بهدف خلق جيل قادر على الإنتاج والابتكار فى مجال الحرف اليدوية بما يسهم فى تنمية المجتمع، مع منح أولوية كاملة للمرأة المعيلة لدعم ومساندة المرأة المصرية ومساعدتها على بناء كيانها المادى المستقل. 

 

وأشارت هايدي النحاس، إلى أن بنك القاهرة يقوم بدورا متميزا فى دعم مبادرات المسئولية الاجتماعية التى تهدف إلى تقديم العون والمساندة لكافة الأفكار والمبادرات التى تسهم فى تنمية المجتمع، وذلك فى مختلف القطاعات الحيوية بالدولة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة