محمد علي
محمد علي


فيديو| محمد علي يخضع لجلسات لتدريبات قاسية بسبب «الفرعون المصري»

محمد طه

الخميس، 17 يناير 2019 - 04:45 م

 

تدريبات قاسية يقوم بها الفنان محمد علي حاليا على مشاهد الأكشن على يد مجموعة من الخبراء حول العالم، والتي سيقوم بها خلال تصويره أحدث أفلامه المصري ـ العالمي «الفرعون المصري» الذي يقوم ببطولته محمد على ويشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن حول العالم، حيث سيتم تصويره فى مجموعة من الدول أبرزها مصر وإسبانيا.

 

يمثل الجانب المصرى فى الإنتاج «الشركة المصرية كرياتيفو»، ويمثل الجانب الإسباني «شركة دورما»، ويتناول الفيلم ظاهرة الإرهاب حول العالم ووضع أفكار من خلال سيناريو الفيلم للقضاء عليه نهائيا حول العالم، وهى ظاهرة تغلغلت فى منطقة حوض النيل، وتأتي هذه التجربة بعد أن سبق وتعاون محمد علي مع بعض الجهات الإنتاجية في إسبانيا أثناء تنفيذ فيلم «البر التاني»، الذي قام ببطولته أيضا.

 

«الفرعون المصري» من تأليف محمد على، وكتب السيناريو والحوار كلا من هبة نجم أبو غزالة ونائل شحادة السلطي ووائل حسين الخولي وأحمد المانسترلي.

 

ويعقد حاليا محمد على جلسات عمل مكثفة مع صناع الفيلم للوقوف على اختيار الأبطال المشاركين بالفيلم المرشح له أشهر الأسماء حول العالم وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، وسيقوم بتنفذه فريق عمل عالمي تم اختياره بدقة شديدة لتنفيذ مشاهد الفيلم التي تتطلب تصوير وإخراج برؤية عالمية لتواكب فكرة الفيلم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة