أندريه زكي يستقبل أساقفة الكنيسة الإنجيلية في النرويج
أندريه زكي يستقبل أساقفة الكنيسة الإنجيلية في النرويج


أندريه زكي يستقبل أساقفة الكنيسة الإنجيلية في النرويج

ناريمان فوزي- مايكل نبيل

الخميس، 17 يناير 2019 - 08:02 م

استقبل د. القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اليوم الخميس، رئيس أساقفة الكنيسة النرويجية، هيلجا هاوجلاند، يرافقه وفد رفيع المستوى من أساقفة الكنائس الإنجيلية في النرويج.


ورحب رئيس الطائفة الإنجيلية، بزيارة الوفد النرويجي لمصر، مؤكدًا خلال كلمته أن الهيئة القبطية الإنجيلية، أخذت على عاتقها المشاركة في خدمة المجتمع المصري بمختلف المجالات، ما بين الصحة والتعليم والتنمية الشاملة والحوار المجتمعي، لكل أطياف المجتمع دون تمييز.


ومن جانبها، أكدت هيلجا هاوجلاند، حرصها الشديد على زيارة مصر وزيارة أنشطة الهيئة الإنجيلية داخل المجتمع المصري في مختلف المحافظات، والتي عبرت عن سعادتها الكبيرة لمواكبة أنشطة الهيئة الإنجيلية تطورات العصر، والمساهمة بإيجابية وفاعلية في عملية البناء والتنمية.


وشهد اللقاء حضور عدد من قيادات الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، وقيادات الطائفة الإنجيلية في مصر، كما التقى مساء أمس وفد القيادات الإنجيلية النرويجي، بفضيلة الإمام الأكبر، د. أحمد الطيب شيخ الأزهر، وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة