عبد الحكيم جمال عبد الناصر
عبد الحكيم جمال عبد الناصر


نجل «عبد الناصر» يكشف تفاصيل إعادة «شاليه» الزعيم الراحل للدولة

حامد عبدالحليم

الخميس، 17 يناير 2019 - 08:11 م

 

قال عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل عبد الناصر، إنه قام بإعادة الشاليه الخاص بالزعيم الراحل الموجود في منطقة المنتزه بالإسكندرية إلى الدولة في سبتمبر 2016.

وتابع عبد الحكيم جمال عبد الناصر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الشاليه الذي تمت إعادته إلى رئاسة الجمهورية كان في البداية مخصصا لإقامة الرئيس الراحل وأفراد أسرته قبل وفاته.

وكشف نجل الرئيس الراحل عبد الناصر، أنه بعد صدور قانون باستمرار أسرة الرئيس الراحل باستخدام الشاليه ومنزل المنشية والمعمورة، وفي عام 1985 لمح يوسف إدريس أن بيت المعمورة في حال تحويله إلى مشروع استثماري سيسدد ديون مصر وحينها قامت زوجة الرئيس جمال عبد الناصر بإرسال خطاب للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بمنح المنزل إلى الدولة.

وأضاف عبد الحكيم جمال عبد الناصر، أنه إيجار الشاليه بدأ من 200 جنيه ووصل إلى نحو 16 ألف جنيه، وتم نقل ملكيته من والدته إلى اسمه نظرا لأنه يقوم باستعمال الشاليه، ثم قام الإخوان بإصدر قرار بإلغاء تلك العقود، وفي عام 2016 فوجئ بخطاب من الشركة التي تمتلك حق الامتياز في المنتزه برفع سعر الإيجار للمتر الواحد بألف جنيه وحينها قرر إعادة الشاليه إلى الرئاسة المصرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة