وكيل وزارة الصحة بأسيوط يتفقد عددا من مستشفيات وكيل وزارة الصحة بأسيوط يتفقد عددا من مستشفيات

وكيل وزارة الصحة بأسيوط يتفقد عددا من مستشفيات

محمود مالك الجمعة، 18 يناير 2019 - 01:11 م

قام الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بالعديد من الجولات المفاجئة لمستشفى القوصية المركزي، ومستشفى الإيمان العام، ومستشفى أسيوط العام، ومركز الفيروسات الكبدية بالمحافظة، للتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بالأعمال والاطمئنان على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية الصحية لجميع المواطنين.

وخلال جولته تفقد وكيل وزارة الصحة، الأقسام المختلفة بالمستشفيات والاستقبال العام، والعنايات المركزة، ووحدة القسطرة والغسيل الكلوي، والمبتسرين، والعمليات والعيادات الخارجيه، ومراكز صرف علاج مرضى الفيروسات الكبدية.

كما قام بالاطلاع على السجلات والدفاتر المخصصة للمرضى، والأدوات والمستلزمات، وكذلك دفاتر الحضور والانصراف للعاملين.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن أهم أولوياته، توفير كافة المستلزمات والأدوات ومتطلبات العمل والحرص الدائم على تقديم كافة الخدمات،  مشددا على أنه لن يسمح بتعطيل أو تأخير أي خدمة للمواطن حتى وإن كان المواطن يسكن بجوار المنشأة الصحية.

وخلال حديثه مع مديري المستشفيات ومراكز الفيروسات الكبدية، أكد على ضرورة الاهتمام بمتابعة العمل بالمنشآت والمرور الدوري على الموظفين، ومناقشة المرضى والمترددين والعمل على تذليل أي معوقات، وتقديم خدمة طبية مميزة، وفتح خط مباشر للتواصل مع الجماهير والأجهزة التنفيذية لخدمة المجتمع الأسيوطي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة