المتهمون والمضبوطات المتهمون والمضبوطات

ضبط ٨ متهمين بالتنقيب عن الآثار في أسيوط

محمود مالك الجمعة، 18 يناير 2019 - 02:14 م

تمكنت حملة أمنية مكبرة من مباحث مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع قسم الآثار، من ضبط ٨ أشخاص بتهمة التنقيب على الآثار بمنزل مزارع بمركز القوصية قرية عرب الجهمة غرب المركز، منهم ٤ مقمين في الجيزة جاءوا بعد أن أقنعوا صاحب المنزل أن لديهم خبرة في التنقيب عن الآثار واستخراج الكنوز.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة، يفيد وصول معلومات أكدتها تحريات بقيام المتهمين بالحفر بمنزل بقرية عرب الجهمة غرب لاستخراج آثار من تحته بعد أن قدم ٤ أشخاص من الجيزة مدعي أحدهم أنه شيخ من مبطلي الرصد ومتمكن في التعامل مع الجن، على الفور تشكل فريق بحث تحت إشراف إدارة البحث الجنائي واستئذان النيابة العامة لمداهمة المنزل وتفتيش.

والمعاينة والتفتيش تم ضبط "ح.ا. ا.ع" 60 سنة، مزارع، ومقيم قرية بنى يحيى مركز القوصية، و"ع. ق.ح" 48 سنة، عامل، ومقيم شارع مطار إمبابة الجيزة، و" ك.م.ا. م" 38 سنة، مؤهل متوسط، ومقيم أرض اللواء الجيزة،" أ. ر.ش" 27 سنة مؤهل متوسط، ومقيم أرض اللواء الجيزة، و"أ.خ.ع.ع" 35 سنة بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم شارع السودان الجيزة، و"م.ع.م.ع" 35 سنة عامل، و" ح.س. ح.ح" 46 عامل،"ع.ح. ع" 21 سنة مزارع، مقيمين عرب الجهمة، وذلك حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل الأول الكائن بذات الناحية.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، أقروا بقيامهم بالحفر والتنقيب بمنزل الأول بحثاً عن الآثار.

الاخبار المرتبطة

العثور على جثة طفلة مقتولة بالهرم العثور على جثة طفلة مقتولة بالهرم الأربعاء، 24 أبريل 2019 04:56 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة