الفنان أحمد عبدالله أثناء حفل زفافه - أرشيفية
الفنان أحمد عبدالله أثناء حفل زفافه - أرشيفية


تفاصيل مشاجرة بين «فنان شهير وزوجته».. تنتهي بالطلاق وحبسه 3 أشهر

أحمد عبدالفتاح

السبت، 19 يناير 2019 - 02:21 ص

قصة حب جمعت بين الطرفين، فسرعان ما تقربا كل منهما للأخر، وعلى الفور وسط أجواء عائلية تمت الزيجة بين الأثنين، وذهبا سويًا لقضاء شهر العسل في ماليزيا للاستمتاع بالمناطق السياحية والمناظر الخلابة، لتنتهي تلك القصة بمشاجرة بين الطرفين تصل إلي المحاكم في رفع كل منهما دعوي على الأخر، لتحصل الفنانة على البراء في الدعوي المرفوعة من والدته بينما يحكم على زوجها بالحبس 3 أشهر.. أنها حكاية «أحمد عبدالله وسارة نخلة».

ففي 24 يناير 2015، احتفل نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، الممثل الشاب أحمد عبد الله بزفافه على المذيعة المتسابقة السورية في ملكات جمال العرب والإعلامية سارة نخله في فندق كونراد ستيج.

بينما بعد مرور 4 سنوات، في  14 يناير 2019، قضت محكمة جنح أكتوبر، ببراءة الفنانة السورية، من تهمة التعدي بالضرب على والدة طليقها الفنان "أحمد.ع"، كما رفضت الدعوي المدنية.

كانت والدة الفنان، اتهمت طليقة نجلها الفنانة السورية، بالاعتداء عليها بالضرب، وأرفقت تقريرين طبيين بملف الدعوى التى حملت رقم 9634 سنة 2018، يبين تعرضها للاعتداء، حيث أثبت تقرير الطبي بعد توقيع الكشف الطبى الظاهري على المجني عليها، أنه لا يوجد بها إصابات ظاهرية، وأنها أدعت وجود آلام بكوع اليد اليمنى، ولذلك تم عرضها على أخصائي عظام لاستكمال التقرير.

وفي 17  يناير 2019، قضت محكمة جنح الدقي، بحبس الفنان أحمد عبدالله، 3 أشهر وكفالة 200 جنيه، بتهمة التعدي بالضرب على طليقته الفنانة السورية سارة نخلة.

كانت الفنانة سارة نخلة حررت بلاغًا في قسم شرطة الدقي، تتهم فيه طليقها الفنان أحمد عبدالله محمود، بالتعدي عليها بالضرب، وذلك بتاريخ 26 أكتوبر الماضي، وباشرت النيابة التحقيقات، وأحيلت القضية إلى محكمة الجنح، التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة