أحمد حسن «كوكا» مهاجم أولمبياكوس اليوناني أحمد حسن «كوكا» مهاجم أولمبياكوس اليوناني

في الجولة 17 من الدوري اليوناني الممتاز..

باوك يواجه بانيونيوس.. وكوكا يحلم بالعودة أمام جيانينا الليلة

عمر البانوبي السبت، 19 يناير 2019 - 11:17 ص

يسعى أولمبياكوس الذي يقوده هجومه الدولي المصري أحمد حسن «كوكا» لمواصلة الضغط ومحاولة تقليص فارق النقاط مع باوك الذي يلعب له عمرو وردة، جناح الفراعنة، حين يحل ضيفًا على باس جيانينا في الخامسة والربع بتوقيت القاهرة على ملعب زوسيمادز ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري اليوناني الممتاز.

 

ويحتل أولمبياكوس المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري اليوناني الممتاز برصيد 33 نقطة، خلف باوك سالونيكي المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يحتل باس جيانينا المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

 

واستعاد أولمبياكوس جهود كوكا بعد اكتمال شفائه من العملية الجراحية التي أجراها في الركبة بنهاية نوفمبر الماضي، وشارك لدقائق معدودة في المباراة السابقة أمام ليفادياكوس في الوقت بدل الضائع.

 

ويأمل كوكا في عودته للمشاركة لأكبر عدد من الدقائق مع أولمبياكوس خلال المرحلة المُقبل ليعود إلى مكانه في منتخب مصر.

 

وضمن منافسات الجولة ذاتها يستضيف باوك سالونيكي على ملعبه تومبا ستاديوم فريق بانيونيوس في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة بحثًا عن فوز جديد لزيادة فارق النقاط مع أولمبياكوس أو الحفاظ عليه كما هو.

 

وينتظر وردة قرار الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لباوك، بعودته للتشكيل الأساسي والاستفادة به هجوميًا بعد الرحيل المفاجئ للصربي أليكسندر بيريوفيتش، هداف الدوري اليوناني، والذي ترك باوك بالشرط الجزائي لينضم إلى النصر السعودي.

 

ويحتل باوك صدارة ترتيب أندية الدوري اليوناني الممتاز برصيد 41 نقطة، فيما يحتل بانيونيوس المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة