مميزات وشروط تقنية الهايفو لإزالة تجاعيد الوجه
مميزات وشروط تقنية الهايفو لإزالة تجاعيد الوجه


خبيرة تجميل تكشف مميزات تقنية «الهايفو» لإزالة تجاعيد الوجه

منى إمام

السبت، 19 يناير 2019 - 04:17 م

قالت الدكتورة شيماء الهواري، استشاري وخبيرة التجميل والليزر، إن هناك تقنية جديدة لعلاج تجاعيد الوجه والرقبة هى تقنية "الهايفو" الحديث لشد الوجه للمرأة.

وأضافت "الهواري"، أن تقنية وجهاز الهايفو لشد الجلد من أحدث التقنيات الطبية التي تعتمد على الموجات فوق الصوتية، حيث يتم إدخالها من خلال مجموعة من المجسات التي تدخل تحت مجموعة من طبقات الجلد وتعتمد هذه التقنية على دخولها حتى أعماق ثلاث طبقات تحت الجلد وتسخينها حتى درجة 60 درجة مئوية، وتتم هذه العملية لمدة ثانية واحدة.

وأوضحت أن تقنية الهايفو تتميز بقدرتها الفعالة على شد الوجه والرقبة وإزالة التجاعيد بشكل واضح حيث تتم في جلسة واحدة فقط وخاصة أنها تقنية سريعة ولا تحتاج لوقت طويل لتنفيذها وتُعد تقنية مناسبة جداً للتجاعيد حول منطقة الفم والترهلات في منطقة العينين وكذلك لمعالجة خطوط التجاعيد المختلفة.

وأشارت استشاري وخبيرة التجميل والليزر، إلى أن شروط استخدام تقنية الهايفو لشد الوجه في حال كانت ترهلات طبيعية فيجب أن يكون العمر فوق 30 سنة، أما في الأعمار الصغيرة فيكون في حالة فقدان الوزن وحدوث ترهل وإذا كان الشخص له تجربة سابقة في عملية جراحية ويريد الحفاظ على نتائجها لفترات طويلة ومن أبرز المناطق التي يتم علاجها بهذه التقنية الوجه والرقبة والحاجبين والفك السفلي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة