صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| صلاح يقود ليفربول لإسقاط كريستال في مباراة «غزيرة» بالأهداف

رياض محمد جعيصة

السبت، 19 يناير 2019 - 06:55 م

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على ضيفه كريستال بالاس بـ4 أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.


وشارك محمد صلاح، في التشكيل الأساسي للريدز في المباراة وقدم مستوى متميزا، خاصة أنه كان مصدر الخطورة الكبير على دفاع كريستال وسجل هدفين من رباعية ليفربول ليرفع رصيد أهدافه إلى 16 هدفا يتصدر بها قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.


افتتح اندروس تاونسيند، التسجيل لكريستال بالهدف الأول في الدقيقة 35، من تمريرة عرضية أرضية عن طريق ويلفاريد زاها من الجهة اليسرى استقبلها تاونسيند بتسديدة قوية إلى داخل شباك الحارس أليسون بيكر.

 

وسجل محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 47، من متابعة رائعة لتسديدة فان دايك التي اترطمت في الدفاع وتهيأت أمام الفرعون المصري داخل منطقة الجزاء منفردا بحارس كريستال ليلمسها إلى داخل الشباك.


وعزز روبيرتو فيرمينيو النتيجة للريدز بالهدف الثاني في الدقيقة 54، من تمريرة رائعة عن طريق نابي كيتا إلى فيرمينيو داخل منطقة الجزاء ليراوغ الدفاع ويسدد كرة قوية بقدمه اليمنى ترتطم في المدافعين وتغالط حارس كريستال وتدخل الشباك ليتقدم الريدز بهدفين مقابل هدف.

 

وأحرز جيمس تومكينز هدف التعادل لكريستال، في الدقيقة 66، من ركلة ركنية أرسلها ميليوفيتش إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها تومكينز فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل شباك الحارس أليسون بيكر، لتسير النتيجة إلى التعادل بهدفين لكل فريق.

 

وجاء صلاح ليسجل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 75، من خطأ فادح لحارس كريستال الذي حاول التصدي لعرضية جيمس ميلنر ولكنها تسقط من يده وتتهيأ أمام «صلاح» المندفع من الخلف ليلمس الكرة إلى داخل الشباك، ليتقدم الريدز 3-2.

 

وأضاف ساديو ماني الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 93، من هجمة مرتدة بقيادة روبرتسون الذي مرر كرة إلى ماني ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.


وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة، سجل ماكس مير الهدف الثالث لكريستال بالاس في الدقيقة 95، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ترتطم الكرة في الحارس أليسون وتدخل الشباك.

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 60 نقطة في صدارة البريميرليج، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي ويتبقى له مباراة، فيما توقف رصيد كريستال عند 22 نقطة في المركز 14.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة