أحمد سامي أحمد سامي

بتروجت يفاوض أحمد سامي لخلافة مؤمن سليمان

إبراهيم مدكور السبت، 19 يناير 2019 - 08:43 م

دخل نادي بتروجت في مفاوضات مع أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم، من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للفريق البترولي في الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي، إن الإدارة دخلت في مفاوضات جادة وقوية مع أحمد سامي، لتولي تدريب الفريق، بعد ان ساءت النتائج بشكل كبير في الفترة الماضية.

وتسعى إدارة النادي إلى انتشال الفريق من كبوته، حيث يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 15 نقطة.

وترى إدارة النادي أن المدير الفني لفريق النجوم، قادر على تجميع النقاط في الأوقات الحرجة، وقام أكثر من مسئول بترشيح سامي لتولي المهمة خلفا لمؤمن سليمان.

وشدد المصدر على أن الإدارة مستاءة بشكل كبير من سياسة الإحلال والتجديد التي قامت بها الأجهزة الفنية والإدارية في الفترة الماضية، حيث كانت سببا في تردي الأوضاع بشكل كبير.

وأشار إلى أن بتروجت استغنى عن محمد دبش وطه عادل وعصام صبحي وشبيطة لمصر المقاصة، وكذلك جيمس تيدي ومحمد رجب لنادي الإنتاج الحربي، وعمرو حسام حاوس المرمى لإنبي وكريم طارق لطلائع الجيش، بالإضافة إلى بيع المدافع الواعد محمد عبد السلام لنادي الزمالك.

وفي الوسم الجاري تم الاستغناء عن شيملس بيكلي إلى نادي المقاصة، ومحمد سالم، وأحمد رؤوف للإنتاج الحربي، ومحمد شاهين لطلائع الجيش.

وشدد المصدر على أن ما حدث مع قائد الفريق عمرو حسن لا يليق به، حيث أعلن اللاعب الاعتزال مقابل استكمال مسيرته مع الفريق كعضو من أعضاء الجهاز الفنى بعدما اعتزل عمرو حسن لم يكن له دور بالجهاز الفنى أو الإدارى بشكل هزلى ومسيئ لكوادر النادى حتى لا يكون هناك معارض لما يحدث بالفريق من أمور غير منطقية أو طبيعية.

وأشار المصدر إلى أن هناك حالة كبيرة من الاستياء داخل النادي بسبب الاستغناء عن 19 لاعبا دفعة واحدة خلال موسم واحد من فريق له ثقله بالدورى مثل بتروجت.

وأنهى المصدر حديثه، أن الإدارة ترى في أحمد سامي القدرة على انتشال الفريق من مركزه الأخير بالجدول، مع محاولة تدارك الأخطاء في الموسم الجديد حال نجاح الفريق في البقاء بالدوري الممتاز، مشددا على أن المدير الفني للنجوم طلب مهلة من الوقت قبل حسم مصيره بشكل نهائي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة