Cairo show
Cairo show


«Cairo show» يعلن التحضير لـ5 عروض مسرحية جديدة

أحمد السنوسي

الأحد، 20 يناير 2019 - 06:00 م

أعلنت «Cairo show» أول كيان مصري لصناعة الترفيه، اليوم الأحد، خطتها الإنتاجية لعام 2019 بعد افتتاح أول عروضها المسرحية «3 أيام في الساحل»، لنجم الكوميديا محمد هنيدي، والتي تلقى إقبالاً جماهيريًا كبيرًا.

وكشف المخرج والمنتج مجدي الهواري، أن الخطة تتضمن 5 مسرحيات يتم تجهيزها للعرض بالفعل، إلى جانب مسرحيتين من المقرر البدء فيهما قبل نهاية العام.

وأضاف «الهواري»: «سنفتتح خلال النصف الأول من العام 3 مسرحيات هي رائعة شكسبير الكلاسيكية (الملك لير)، لأيقونة الفن العربي النجم الكبير يحيى الفخراني، ومسرحية الشباب الغنائية (اللي عليهم العين) لفريق بهججة، وعرض (Not Frozen)».

وتقدم «Cairo show» في النصف الثاني من العام، النجم أكرم حسني في أولى تجاربه المسرحية، وهي كوميديا «المدينة الفاضحة»، إلى جانب عرض «الشاطر حسن» الذي يقدم بأسلوب وتقنيات لم يسبق تقديمها في المسرح المصري، وسينضم إلى خطة الإنتاج عرضين آخرين لنجمين كبيرين سيتم الإعلان عنهما قريبا.

وتشهد 4 مسارح مصممة بمواصفات وشخصية مميزة، تقديم «Cairo show» لعروضها، في 6 أكتوبر، والتجمع الخامس، والهرم، وقريبًا سيتم الإعلان عن رابع المواقع وهو مسرح «Cairo show» الذهبي، فضلا عن تقديمها في عدة عواصم عربية وعالمي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة