إعلام المصريين توقع بروتوكول تطوير التلفزيون المصري
إعلام المصريين توقع بروتوكول تطوير التلفزيون المصري


«إعلام المصريين» توقع بروتوكول تطوير التلفزيون المصري

وائل المزيكي

الأحد، 20 يناير 2019 - 07:48 م

وقعت اليوم الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين و مجموعة إعلام المصريين برئاسة تامر مرسى عدة بروتوكولات و ذلك بهدف تقديم محتوى أفضل و متطور على شاشات التلفزيون المصري و ذلك بتعاون الخبرات الموجودة في كلا من التلفزيون المصري و مجموعة إعلام المصريين و ذلك خلال خمس سنوات هي مدة البروتوكولات التي تم الانتهاء من توقيعها.


بموجب تلك البروتوكولات اتفقت الهيئة الوطنية للإعلام مع مجموعة إعلام المصريين على إنشاء قناة فضائية جديدة تهتم بخدمات الأسرة العربية و يكون محتواها بالدرجة الأولى موجة للمنطقة العربية وأن تكون تلك القناة هى باكورة مجموعة قنوات فضائية تبث من خلال النايل سات لتغطية المنطقة العربية بخدمات إعلامية متنوعة و متطورة في عدة مجالات تهم المنطقة العربية.


كما اتفق الطرفان أيضا على أن تقوم مجموعة إعلام المصريين بالشراكة مع الهيئة الوطنية للإعلام بالعمل على تطوير المحتوى الإعلامي بالقناة الفضائية المصرية و القناة الأولى و الثانية للتلفزيون المصري.. وجاء ضمن بنود الاتفاقية الشراكة في الحقوق الإعلانية على القنوات التي سيتم تطويرها من اجل تعظيم العائد المادي لتلك القنوات سواء الموجودة حاليا منها أو القنوات الجديدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة