عمرو وردة عمرو وردة

عمرو وردة يثير الغموض حول مستقبله.. ويحسم عروض الرحيل

عمر البانوبي الإثنين، 21 يناير 2019 - 04:08 م

أثار عمرو وردة، لاعب منتخب مصر وباوك اليوناني، الغموض حول مستقبله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما أعاد نشر رسالة وداع من جانب أحد الحسابات الخاصة بجماهير نادي باوك وسط شائعات متضاربة حول وجهته المُقبلة.

ونقلت الصحف اليونانية وعلى رأسها «متروسبورت» خبر اقتراب وردة من الرحيل عن صفوف باوك في ظل وجود عروض مختلفة من أندية تركية ويونانية وانجليزية للحصول على خدماته.

وتصدر اسم وردة الصحف التركية والانجليزية بشأن إمكانية رحيله عن باوك والانتقال لفنربخشة التركي أو وست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الحالية.

اضطربت مسيرة وردة بعد انطلاقته الجيدة هذا الموسم مع باوك بسبب دخوله في خلافات مع مدربه الروماني رازفان لوشيسكو الذي أصر على معاقبته بالتدرب منفردًا بعد الجولة الثالثة من الدوري اليوناني قبل أن يعيده للتدريبات الجماعية.

ولا يشارك وردة بصفة أساسية مع باوك خلال الموسم الحالي إلا في مباريات قليلة، رغم تألقه وتسجيله لهدف في شباك بنفيكا في تصفيات التأهل لدوري أبطال أوروبا مطلع الموسم الحالي.

وقالت مصادر داخل نادي باوك إن وردة قد يعود إلى أتروميتوس آثينا اليوناني في الانتقالات الشتوية، أو يحسم قراره بالضغط على إدارة ممثل مدينة سالونيكي للسماح له بالانتقال وبصفة نهائية لأحد الأندية خارج اليونان.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة