جميلة عوض
جميلة عوض


جميلة عوض: «نفسي أمثل مع نادية لطفي ونجلاء فتحي»

محمد طه

الإثنين، 21 يناير 2019 - 04:43 م

 

حلت الفنانة جميلة عوض، ضيفة عمرو وهبة ومي إبراهيم في حلقة جديدة من برنامج "إصحي بانرجي" على راديو إينرجي تردد ٩٢.١.

 

تحدثت جميلة عن آخر أفلامها الضيف والذي يعرض في دور العرض الآن، وقالت إن الكاتب إبراهيم عيسي هو السبب وراء اختيارها و موافقتها على المشاركة في الفيلم.

 

وتابعت: "عرفت بالفيلم أثناء تواجدي بالجونة حين تحدث معي المخرج هادي الباجوري وتحمست للفكرة حينها، وخلال ٧ ساعات كنت قمت بقراءة الفيلم".

 

وأضافت: "الفيلم فيه فكرة أحب إنها تكون مطروح للمشاهد وخاصة حالة الصراع بين الفكرين الموجودة بالفيلم"، وأكملت عوض حديثها: "وقت التحضير كان مهم جدا في فيلم الضيف واستغرقنا شهرين لتصويره".

 

عوض أكدت إنها تشاهد أفلامها بشكل طبيعي ولا يوجد لديها أي مشاكل في مشاهدة تمثيلها، كما كشفت إنها شائعة عمرها غير صحيحة فهي تخرجت من الجامعة بعد مسلسل "تحت السيطرة".

 

وقالت إنها تحب تقديم كل ما يطلبه الدور بشكل طبيعي ومنها قص شعرها في فيلم الضيف على الرغم من محاولات اعتمادها على شعر مستعار كما أكدت إنها تحب كثيرا الأدوار المتمردة.

 

وكشفت جميلة عوض عن استعدادها بفيلم رامز جلال الجديد والذي لم يتم الاستقرار على أسمه حتى الآن ولكن الاسم المبدئى "سبع البورمبة"،مؤكدة إنه تجربة جديدة ومختلفة عليها فهو يندرج تحت الفيلم الكوميدي الأكشن.

 

وتحدثت عن رغبتها للتمثيل مع كلا من نادية لطفي و نجلاء فتحي بجانب حبها لكافة ممثلي الزمن الجميل، وعن الوقت الحالي قالت إنها تحب التمثيل مع محمد فراج وأحمد مالك.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة