مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي


رئيس هيئة تنشيط السياحة يغادر لإسبانيا للمشاركة بـ«الفيتور»

محمد عبيد

الثلاثاء، 22 يناير 2019 - 02:09 م

غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الثلاثاء، المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، متوجها إلى العاصمة الإسبانية مدريد، للمشاركة فى فعاليات الدورة 39 للمعرض الدولى للسياحة والسفر الفيتور «FITURE» ، المقرر افتتاحه غدا الأربعاء وتمتد فعالياته حتى 27 يناير الجارى .

 

يشارك في افتتاح الجناح المصري السفير عمر سليم سفير مصر باسبانيا، بمشاركة وفد من القطاع السياحى المصرى الحكومى والخاص .

 

وأكد المهندس أحمد يوسف على أهمية مشاركة مصر فى الفيتور ، الذى يُعد من أهم المعارض السياحية على المستوى الدولى، مشيرا إلى أنه يعتبر أكبر ثالث معرض سياحى دولى بعد بورصة برلين ولندن، وأكبر معرض سياحى للدول الناطقة بالاسبانية، سواء فى شبه جـزيرة ايبريـا "اسبانيا والبرتغال" أو أمريكا اللاتينية .

 

وأضاف رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، إن المعرض فرصة حقيقية للالتقاء بشركاء المهنة وصناع القرار السياحي حول العالم، بالإضافة إلى عقد لقاءات مكثفة مع منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين في السوق الإسباني بصفة خاصة ، والالتقاء مع ممثلي وسائل الإعلام العالمية .

 

جدير بالذكر أن الجناح المصري الذي أقامته الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالمعرض يشارك به 26 عارضا، يمثلون شركات السياحية والفنادق المصرية وشركة مصر للطيران وتبلغ مساحته 260 م2 . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة