شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران


غرفة شركات السياحة: دراسة فتح خطوط طيران جديدة لآسيا وأمريكا اللاتينية

مي سيد

الثلاثاء، 22 يناير 2019 - 02:58 م

 

أوضحت غرفة شركات السياحة، أنه تم الاتفاق على دراسة تشغيل نقاط بالدول التي تشهد طلبا سياحيا لمصر، ولا يوجد بها محطات للطيران إلى مصر، وفي مقدمتها كوريا الجنوبية وأمريكا اللاتينية وماليزيا وأندونسيا وهونج كونج.

 


و أكدت الغرفة في بيان رسمي لها، الثلاثاء 22 يناير، أنه يجب استغلال اتفاقيات المشاركة بالرمز بين مصر للطيران وشركات الطيران الأخرى لمواجهة الطلب على مصر بتلك الأسواق.


و قالت الغرفة، إن تم الاتفاق على إعداد برامج بأسعار منافسة تقترب من رحلات الشارتر من الأسواق التقليدية، خاصة أوروبا للمدن الساحلية لزيادة الاقبال على السياحة الثقافية بالقاهرة والصعيد وبتخصيص عدد من المقاعد لشركات السياحة على تلك الرحلات "المنتظمة" وبالتنسيق مع الوكيل الخارجي لإعداد برامج بأسعار تنافسية للمجموعات وشغل الفراغات على تلك الرحلات المنتظمة.

 

وجاء ذلك، خلال ورشة العمل التي  نظمتها غرفة شركات السياحة وشركة مصر للطيران لخلق رؤية مدروسة وموحدة للعمل المشترك في كافة المجالات السياحية.

 

وشارك في الندوة من مصر للطيران كل من عمرو عدوي رئيس قطاع الشئون التجارية، وأحمد وجدي مدير عام الشبكات وتخطيط الأسطول، وسحر شاهين مساعد رئيس القطاع للمبيعات، وصلاح توفيق مدير عام المبيعات، وإنجي نبيل مدير عام العائد والتسعير، وتوفيق شلبي مدير إدارة وكلاء السياحة، وبلال النقيب مدير إدارة الحج والعمرة، ومن غرفة شركات السياحة باسل السيسي نائب الرئيس، ونادر عياد رئيس لجنة الطيران بالغرفة، وعلاء الغمري، ويسري السعودي عضوي مجلس الإدارة.

 

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة