صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«بأسلوب المغافلة».. تفاصيل تحقيقات مع المتهمين بسرقة «سيارة خضار»

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 22 يناير 2019 - 03:39 م

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة السطو المسلح على سيارة نقل محمل بالخضراوت، فيما أمرت بحبس عاطل واثنين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي قسم شرطة كرداسة، بلاغا من سائق، 30 سنة،  أفاد فيه بأنه حال سيره بالسيارة قيادته مُحملة بكمية من الخضروات بطريق صفط اللبن كرداسة، اعترضه 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة نقل وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وإصابته والإستيلاء على السيارة قيادته ثم لاذوا بالفرار.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي بالإشترك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم "محمود.ز.ح"، 33عامًا، مُقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، و"محمد.ص.أ"، 32 عامًا، و"مصطفى.ف.غ"، لهما معلومات جنائية -ومُقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية.

وعقب تقنين الإجراءات؛ أمكن ضبط الثاني وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن فرد خرطوش و3 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالى قدره 7650 جنيه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع الأول والثالث وتكوينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات وأن المبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة