مرصد الإفتاء
مرصد الإفتاء


مرصد الإفتاء يشيد بجهود القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب

إسراء كارم

الثلاثاء، 22 يناير 2019 - 05:03 م

 

أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، بتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة في الدفاع عن الوطن وحماية مقدراته ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل بسالة وفداء، حتى ينعم أبناء الوطن بالأمن والأمان، وتصديهم لمؤامرات الجماعات والتنظيمات الإرهابية لنشر العنف والدمار في كل مكان.

وعلّق مرصد الإفتاء على بيان القيادة العامة للقوات المسلحة، الذي أصدرته الثلاثاء ٢٢ فبراير، والذي عرضت فيه بعض النتائج الهامة لجهود قوات الجيش والشرطة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية، والتي نجحت في القضاء على 59 تكفيريا، وتدمير 56 عربة دفع رباعي يستخدمها العناصر التكفيرية في استهداف القوات.

وأكد مرصد الإفتاء أن الشعب المصري ينظر بإعتزاز وإكبار للتضحيات والدماء الغالية التي يبذلها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لتنفيذ خطة القضاء على الجماعات والتنظيمات الإرهابية وتطهير سيناء الحبيبة من أوكار وعصابات الإرهاب وفلوله، من أجل أن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.

وأوضح مرصد الإفتاء، أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار في كل مكان، وأنه يستهدف خير أجناد الأرض لأنهم يتصدون بكل قوة وشجاعة لعملياتهم الإجرامية ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداء لوطننا الغالى مصر.

 وشدد مرصد الإفتاء على ثقة كافة أبناء الشعب المصرى في استمرار جهود القوات المسلحة والشرطة للقضاء على جذور الإرهاب لتوفير الحماية والأمن لشعب مصر العظيم.

ودعا مرصد الإفتاء إلى استمرار توجيه الضربات الاستباقية للجماعات والتنظيمات الإرهابية، من أجل اجتثاث جذورها الشيطانية حتى تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة