المريض المريض

محافظ الغربية يوجه بنقل مواطن «بلا مأوى» لمستشفى المنشاوي

فوزي دهب- أحمد أبورية الثلاثاء، 22 يناير 2019 - 08:42 م

أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، توجيهاته لوكيل وزارة الصحة، بنقل مواطن يدعى محمد عبد الصمد، وهو فاقد الهوية والمأوى إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا، نظرا لسوء حالته الصحية، تمهيدا لنقله إلى أحد دور الرعاية.

جاء ذلك بناءً على تقرير رئيس فريق التدخل السريع، واللجنة المشكلة بقرار المحافظ رقم 813 بتارخ 5نوفمبر 2018، التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي الذي أفاد بسوء الحالة الصحية للمواطن المقيم على الرصيف في منطقة الجانبية بجوار كوبري الخادم، وحاجته إلى دخول المستشفى.

وتم الكشف عن المواطن بواسطة وحدة التدخل أثناء المرور الدوري على الشوارع، وعلى الفور تم نقل المواطن بسيارة إسعاف إلى مستشفى المنشاوي العام، وجارٍ عمل كافة الفحوصات الطبية له.

من جانبه أكد محافظ الغربية على حرصه بتوفير مأوى آمن لجميع المواطنين فاقدي المأوى بالمحافظة، مع تقديم كافة سبل الرعاية الصحية لهم، مشيرًا إلى متابعته الدورية لعمل فريق  التدخل السريع واللجنة المشكلة لتقديم العون والمساعدة للجميع.

يذكر أن فريق التدخل السريع واللجنة، قد قاموا بإدخال عدد 7 حالات إلى دار المسنين، وكذلك تم التعامل مع 30 حالة غير مستحقة لدخول دور الرعاية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة