حمد المانع حمد المانع

«المانع»: تطور نوعي للاتحاد العربي لمكافحة التزوير خلال الفترة المقبلة

شريف داود الأربعاء، 23 يناير 2019 - 02:00 ص

أقام الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف جمعيته العمومية الطارئة والعادية واجتماعا لمجلس ادارته بمقر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

 

جاء ذلك بحضور الأمين العام للمجلس السفير محمد محمد الربيع وبحضور أعضاء الاتحاد من البلدان العربية والأمين العام للاتحاد حسام أبوالعلا وذلك لتزكية الوزير الدكتور حمد المانع وزير الصحة السعودي السابق رئيسا لمجلس ادارة الاتحاد في دورته القادمة وإعادة انتخاب الدكتور توفيق بن احمد خوجة من المملكة العربية السعودية والدكتور امجد عطية من الاردن نائبا وفاطمة السعيد نائبا من مصر  وبحضور الامين العام المؤسس للاتحاد حسام ابوالعلا.

 

وقال الدكتور توفيق بن أحمد خوجة نائب رئيس الاتحاد ان الاتحاد  باجتماعه في مقر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية يكسبه الشرعية الرسمية وبحضور الامين العام للمجلس السفير محمد الربيع فهو يؤكد اعتباره ومواقفه الكبري في مواجهة المزورين ومنتحلي الصفات والمفسدين في الأرض اذ تعتبر اهداف الاتحاد التي انشئ من اجلها هي اهداف تنموية وتوعوعية.

 

وذكر الدكتور حمد المانع رئيس الاتحاد أن الاتحاد سيشهد تطورا نوعيا في الفترة القادمة والمساهمة والمساعدة لمؤسسي الاتحاد الذين ساهموا في تنوع اتفاقياته العربية والإقليمية والدولية وقد اشاد المانع بأفكار وأهداف الاتحاد التي انشى من اجلها الاتحاد في عام ٢٠٠٨.

 

وأضاف الأمين العام للاتحاد حسام أبوالعلا أن الاتحاد واجه الكثير من التحديات التي تغلب عليها بتفعيل أعماله وإقامة مؤتمراته السنوية التي بدأها منذ نشأته وتفعيل البروتوكولات الرسمية مع الهيئات والمؤسسات ذات الصلة في العالم.

 

وأشارت فاطمة السعيد المؤسس ونائب رئيس الاتحاد إلى أن الاتحاد سيقيم مؤتمراته القادمة في مصر والتي اقامها في الخليج في الاعوام السابقة نظرا للطفرة الاقتصادية التي تشهدها مصر في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يشجع الافكار الهامة التي يقودها الشباب المصري.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة