الطفلة يسرا ضحية التعذيب في الإسكندرية
الطفلة يسرا ضحية التعذيب في الإسكندرية


شاهد| خال الطفلة يسرا ضحية التعذيب في الإسكندرية يكشف تفاصيل الواقعة

رضا خليل

الأربعاء، 23 يناير 2019 - 02:14 ص

 

كشف منعم أحمد، خال الطفلة «يسر»، 14 عاما، ضحية التعذيب في الإسكندرية، أن حالتها الصحية في تحسن، لكن هناك جرحا في أحد ساقيها وصل إلى مرحلة «التعفن»، منوها أن أحد الأطباء نصح بسفر الطفلة  للعلاج بالخارج لإنقاذ ساقيها من البتر . 

وروي "منعم احمد" ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام" المذاع على  قناة TEN، تفاصيل واقعة تعرض الطفلة للتعذيب، قائلا: "والد الطفلة محمد تزوج من شقيقتي، وبعد إنجاب الطفلة بعام توفيت والدتها، فتزوج والدها بأخرى، وبدأت وقائع التعذيب على مراحل".

وأضاف أن زوجة والد «يسر» ربطتها من ساقيها وتركتها لمدة يومين في البلكونة في عز النوة التي تعرضت لها المحافظة، موضحا أن المجني عليها لها 4 أشقاء، وأن الاعتداء تم عليها وحدها.

وأوضح أن بداية الحادث أن الضحية قالت لزوجة أبيها إنها لا تحبها؛ بسبب سوء المعاملة، وما كان من زوجة الأب سوى أن ثارت وتحولت إلى آلة تعذيب استمرت في ضرب الطفلة لأكثر من ساعة، وكانت الصغيرة تصرخ وتستغيث بالجيران أملا في نجدتها، إلا أن ذلك كان دون جدوى، خاصة وأن صوت صراخ «يسر» كان معتادا بالنسبة للسكان من البداية.

كانت النيابة أمرت بحبس الأب وزوجته 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، والتي كشفت عن مأساة تعذيب الطفلة 15 سنة لمدة 20 يومًا متصلة، حيث تدخلت العناية الإلهية لإنقاذها من براثن والدها وزوجته بعد أن توفيت والدتها منذ عامين حيث تبين في التحقيقات مفاجأة من العيار الثقيل، بمحاولة المتهمان الأب وزوجته الهروب من مسئولية تعذيب الطفلة، واتهم كل منهما الآخر بالضلوع بتعذيبها، وأقر الأب بأن زوجته هي من احتجزت الطفلة وعذبتها، ولا يعلم شيئًا عن الإصابات الموجودة بها، فيما نفت زوجته ذلك وقررت أن والدها هو من قيدها واعتدى عليها بالضرب.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة