شيرين رضا وميدو
شيرين رضا وميدو


ماذا قالت شيرين رضا بعد مشاهدتها برنامج «ميدو x»؟

محمد طه

الأربعاء، 23 يناير 2019 - 03:51 م

 

أبدت الفنانة شيرين رضا إعجابها بالحلقة الأولى من برنامج ميدو وعلي، وقالت شيرين أنها شاهدت الحلقة الأولى ونالت إعجابها وسعيدة بالنتيجة التي وصل إليها اللاعب أحمد حسام ميدو في خسارة وزنه في 100 يوم.

 

وكانت الحلقة الأولى من برنامج "ميدو x" على حققت نسبة مشاهدة مرتفعة، ونالت الحلقة الأولى من البرنامج إعجاب عدد كبير من جمهور اللاعب أحمد حسام ميدو.


وكانت شركة  connect أطلقت الحلقة الأولى من برنامج  100 days challenge، وذلك في أول تجربة إنتاجية للشركة، وخلال الحلقة الأولى كشفت والدة أحمد حسام ميدو، صدمتها بعد رؤيته في المرة الأولى بعد زيادة وزنه، كما تحدث زوجته خلال الحلقة عن المعاناة التي كان يعانيها بسبب زيادة وزنه.

 

 وخلال الحلقة تحدث أيضا عدد من اللاعبين من بينهم أحمد حسن، كابتن منتخب مصر وعميد لاعبي العالم الذي كشف عن صورته مع ميدو وحذفها بسبب زيادة وزنه.

 

 كما تحدث اللاعب حازم إمام كابتن نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، وأيضاً اللاعب محمد شوقي نجم منتخب مصر السابق ومساعد مدرب المنتخب الأوليمبي.

 

ويعود "ميدو" إلى النمط الرياضي ليصل الى لياقته الصحية ويخضع من خلال البرنامج الذي سيتم عرضه على موقع اليوتيوب قريبًا إلى نظام صحي ورياضي، وتم تصوير ذلك يوميًا لمدة 100 يوم لكي يشاهد الجمهور الفرق بنفسه.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة