المعلمة المصابة المعلمة المصابة

ضبط مرتكبي واقعة «حصان الغربية».. ونقل المدرسة المصابة إلى مستشفى التأمين الصحي

فوزي دهب- أحمد أبورية الأربعاء، 23 يناير 2019 - 06:57 م

تمكنت مديرية أمن الغربية من ضبط الطالبين أصحاب واقعة التعدي على مدرستهما بالغربية بدهسها بحصان أمام المدرسة عقب انتهاء الامتحانات بسبب تحريرها محضر غش لأحدهما وتم إحالتهما للنيابة التي أمرت بحبسهما وتحويل المدرسة إلى الطب الشرعي.


تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز طنطا بوصول المدرسة إيمان خليل، مدرسة اللغة العربية، في مدرسة الشهيد إبراهيم عبد النبي داوود الثانوية التجارية المشتركة بميت السودان، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية إلى المستشفي مصابة بكسور وكدمات وجروح واتهمت كل من "وليد. أ" الطالب بالصف الأول الثانوي التجاري و"إبراهيم.أ" طالب استنفد سنوات رسوبه بالمدرسة بدهسها بحصان أمام المدرسة بسبب تحرير محضر غش للأول مما تسبب في إصابتها بكسور وتم نقلها لمستشفى طنطا الجامعي.

وتبين من التحريات أن المدرسة  تم الاعتداء عليها بدهسها بحصان كان على ظهره الطالبين بعد أن تم عمل محضر غش له أثناء الامتحانات، وذلك عقب خروجها من المدرسة في نهاية امتحانات الفصل الدراسي مما نتج عن ذلك كسر في الذراع الأيسر وتم إجراء عمليه جراحية لها وتركيب شرائح ومسامير وقامت المستشفى عقب ذلك بنقلها إلى مستشفى التأمين الصحي كونها خاضعة له. 
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة