خلال التكريم خلال التكريم

بنك قناة السويس يحصل على تكريم أفضل 100 شركة عاملة بالسوق المصري

شيماء مصطفى الأربعاء، 23 يناير 2019 - 07:38 م

حصل بنك قناة السويس في "قمة الأفضل"، على تكريم أفضل 100 شركة عاملة بالسوق المصري، وتسلمه حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

ومنح بنك قناة السويس، خلال الاحتفالية، جائزتي تكريم لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، الأولى إلى دكتور محمد الجيوشي، وذلك لصالح إحدى الشركات المتخصصة في تصنيع الأدوية والأمصال واللقاحات، عوضًا عن استيرادها مما يدعم النشاط الصناعي في مجال الأدوية والرعاية الصحية والجائزة، الثانية إلى المهندس سامح تواضروس مينا وذلك لصالح شركته العاملة في قطاع الهندسة والمقاولات.

ووجه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، القائمين على تنظيم فعاليات الاحتفالية، معربًا عن تفاؤله بعام 2019 وبالاقتصاد المصري، نتيجة الأثر الإيجابي لسياسة الإصلاح الاقتصادي، وخاصة السياسة النقدية.

وأكد "رفاعي"، أن اختيار بنك قناة السويس لتكريم شركتين من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، يأتي في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف دعم مبادرة البنك المركزي المصري للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

يذكر أنه تم إنشاء قطاع تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة العام الماضي، باعتباره أحد الوسائل الرئيسية لتحقيق التوسع والنمو لأنشطة البنك المختلفة.

وأعرب حسين رفاعي عن تقديره للجهود التي يبذلها العاملين في بنك قناة السويس، في دعم استراتيجية البنك لمزيد من التوسع والنمو.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة