بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك


فيديو وصور| حرب التصريحات بين الزمالك وبيراميدز تشعل السوشيال ميديا

أحمد أنور

الخميس، 24 يناير 2019 - 09:37 ص

يواجه فريق الزمالك نظيره بيراميدز، الخميس 24 يناير، على ستاد بترو سبورت، في مباراة مرتقبة يسعى الزمالك فيها للفوز للانفراد بقمة الدوري.

بينما يسعى بيراميدز إلى تقليل الفارق بينه وبين صاحب المركز الأول لإحياء أماله في المنافسة على قمة الدوري.

واشتعلت الأجواء قبل المباراة، حيث أضفت تصريحات بعض المسؤولين في بيراميدز والزمالك حماسة كبيرة للقاء.

وكتب تركي آل الشيخ مؤخرًا على صفحتة الشخصية على "فيس بوك": "ان شاء الله حنرجعهم لهوايتهم القديمة النهارده الي هيا المركز التاني"، في إشارة منه لنادي الزمالك.

من جانب الزمالك علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، على تغريدة تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز التي تحدث خلالها عن فوز فريقه على الأبيض اليوم الخميس، قائلًا: "عملت حالة جميلة بنادي بيراميدز وتستحق الاحترام، وقدرت أنك تخلف عفريت جديد بالدوري المصري" مضيفا: "صدقني، الزمالك غير.. هلا بالخميس".

 

وكان تركي آل الشيخ قد كتب أيضًا على حسابه الشخصي،  لرئيس الزمالك " ياصديقي العزيز ... خربين حيقطع الكهرباء ... والخميس حتكونو (بوابتنا) الكبيرة لدوري".

وفي رسالة تحفيزية لجماهير الزمالك أعلن الفنان محمد هنيدي دعمه ومساندته لنادي الزمالك في مباراة بيراميدز، موجهًا رسالة لترك آل الشيخ قائلاً:"

وسارع الإعلامي عمرو أديب إلى تحدي مالك نادي بيراميدز، خلال عرض برنامجه «كل يوم»، قائلاً: عزيزي تركي آل شيخ، مهما كنا نعرف بعض، ومهما كانت السعودية محببة لقلوبنا.. بيراميدز لن يهزم الزمالك يوم الخميس، والزمالك هياخد الدوري".

وأشار إلى أن الزمالك في عصره الذهبي، مضيفا: "أنا بتحدى الزمالك هيكسب بيراميدز، مش الزمالك اللي بيراميدز يجيب في 3 أهداف".

 

وأبرم نادي بيراميدز تعاقده مع اللاعب كريستيان بينافينتي لاعب منتخب البيرو، واللاعب السوري عمر خربيين على سبيل الإعارة، بينما يبقى آخر المنضمين حديثًا لنادي الزمالك هو المغربي خالد بو طيب.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة