جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح


صور| وزير التموين يفتتح مصنع بونجورنو نستلة

هاني محمد- منى ماهر

الخميس، 24 يناير 2019 - 10:40 ص

افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، د.علي المصيلحي، صباح الخميس ٢٤ يناير، مصنع بونچورنو نستله.

وتقدم الوزير بالتهنئة للشعب المصرى بعيد الشرطة المصرية وذكرى ثورة ٢٥ يناير.

وأشار إلى أن هناك خطة واستراتيجية لتنمية التجارة الداخلية فى مصر وإنشاء المناطق التجارية واللوجيتسية فى مصر وعمل اسواق جملة وأسواق مركزية بالمحافظات.

أشاد الدكتور "علي المصيلحي" بدور شركة نستلة مصر في الإستثمار وزيادة الناتج المحلي وحرصهم علي ضخ استشمارات كثيرة في مصر الفترة الماضية،مشيرا إلى ان مصر اصبحت من الدول التي تتسابق الشركات العالمية علي الإستثمار بها، وكان من اوائل الشركات هم شركة نستلة". 

وشدد مصيلحي على دور الحكومة في سن وتشريع كثير من القوانين الفترة الماضية، كما استطاعت الدولة تيسيير اجراءات التجارة الداخلية سواء في الاسواق او متاجر التجزئة."

ومن جهته أعرب مجدى بطاطو- نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات بشركة نستله العالمية، " عن سعادته بتدشين المصنع الجديد والذى يعمل وفقآ لأحدث أنظمة التصنيع والتكنولوجيا الحديثة. 

وأكد بطاطو أن مصر تمتلك مقومات عديدة جاذبة للإستثمار وهو مادفع نسلة لإنشاء هذا المصنع ليضيف إلى أصوله في مصر مشيرا إلى أن الشركة تسعى لإن يكون المصنع مركزًا لتصديرالقهوة سريعة التحضير فى المنطقة. "

من جانبه قال معتز الحوت - رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لنستله مصر وشمال شرق إفريقيا، " فخورون بافتتاح المصنع الثالث في مصر، لما تعكسه هذه الخطوة من ثقة متنامية في السوق المصرية وما تقدمه من فرص واعدة، وهو ما عززه بالفعل حجم استثماراتنا المتزايدة على مدار السنوات الخمس الماضية. 

و تابع الحوت أننا نجحنا على مدار هذه الفترة في تنمية عدد الأيدي العاملة المحلية لدينا إلى أكثر من 3500 عمالة مباشرة، وذلك بالتوازي مع استثمارنا حوالي مليار جنيه مصري في تعزيز قدراتنا التصنيعية ومرافق االتوزيع هذا بالإضافة إلى الإستثمار في إدارة المهارات والموارد البشرية لكونن علامة تجارية نمت مع هذا السوق المحلي لأكثر من 100 عامًا استوعبنا فيها قدراته الإقتصادية وفرص العمل الواعدة التي يقدمها." 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة