السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم


وزيرة الهجرة تفتتح الدورة الثانية لمعرض عقارات النيل «مصر بتقربلك»

محمود كساب

الخميس، 24 يناير 2019 - 01:44 م

افتتحت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة، أجهزة معرض عقارات النيل بالإمارات في دورته الثانية تحت شعار "مصر بتقربلك" والذي ‎تستمر فعالياته في الفترة من 24 إلى 26 يناير 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

 

 وذلك بمشاركة المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان، ومحسن عادل المدير التنفيذي لهيئة الاستثمار، ومن دولة الإمارات الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، وكذلك السفير شريف محمد البديوي سفير مصر لدى الإمارات.

 

وصرحت السفيرة نبيلة مكرم، بأن المعرض نافذة متميزة وقناة للتواصل من أجل الترويج عن السوق العقاري المصري وتصديره وهي الفكرة التي يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على التوسع فيها، ويعمل عليها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، بما يعكس واجهة المشروعات التنموية العمرانية المصرية، في إطار إستراتيجية التنمية المستدامة 2030 التي تنتهجها الدولة.

 

من جانبه، قال الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة شركة "إكسبو ريبباليك"، الشركة المنظمة للمعرض، إن الدورة الثانية من المعرض تقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق، وتضم هذه الدورة مجموعة من أكبر المطورين العقاريين في مصر لعرض مشروعاتهم من عقارات سكنية وتجارية، بالإضافة إلى كونه منصة متميزة للمطورين المصريين لعرض منتجاتهم خارج مصر بهدف فتح أسواق جديدة للعقارات المصرية بالخارج ووضعها على الخريطة الإقليمية والدولية.

 

وخلال الافتتاح، قام الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان بإهداء وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم شعار أولمبيات "أصحاب الهمم"، والتي من المقرر أن تستضيفها دولة الإمارات في شهر مارس القادم.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة